آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: اشبيلية يقهر اليونايتد ويرافق يوفنتوس وباير ليفركوزن الى نصف النهائي


 ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، تأهل فريق ​اشبيلية​ الى دور نصف النهائي عقب الفوز الثمين الذي حققه خلال مباراة الاياب التي جمعته امام نظيره ​مانشستر يونايتد​ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على الكرة منذ البداية وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر اللاعب يوسف النصيري، لتشتعل اجواء المباراة حيث اعتمد كلا الفريقين على الهجمات المرتدة، ولكنها باءت بالفشل لحين سجل اللاعب لويك بادي الهدف الثاني في الدقيقة 47، وليواصل فريق اشبيلية ضغطه في ظل تراجع اداء فريق الضيوف ليتمكن النصيري من احراز هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 81، وليمنحه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء لصالحه وبواقع 3 - 0، علما ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2.

وفي مباريات اخرى، اكتسح فريق ​باير ليفركوزن​ نظيره سانت جيلواز بواقع 4 – 1 ليرافق فريق ​يوفنتوس​ الذي كان قد تعادل بهدف لمثله في لقاء الاياب امام ​سبورتنغ لشبونة​، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالحه بهدف نظيف.

دوري المؤتمر الأوروبي: وست هام يفرض نفسه على جينت ويتأهل للنصف نهائي

فاز فريق ​وست هام يونايتد​ بنتيجة 4 – 1 على فريق ​جينت​ ضمن منافسات إياب ربع نهائي ​دوري المؤتمر الأوروبي​ ويكون بذلك قد تأهل الى دور النصف نهائي. كانت مباراة نتيجة الذهاب قد إنتهت بالتعادل 1 - 1.
ولقد إفتتح التسجيل في هذه المباراة جينت في الدقيقة 26 عبر لاعبه هوغو كوبيرس، لكن وست هام استلم زمام الأمور بعد ذلك وسجل 4 اهداف في الدقيقة 37 و 63 عبر ميشيل أنطونيو و55 عبر لوكاس باكيتا (ركلة جزاء) و58 عبر ديكلان رايس.
ولقد كان وست هام افضل في هذه المباراة من ناحية التسديدات حيث اصاب المرمى 8 مرات بينما جينت لم يتمكن إلا مرة واحدة من ذلك. كانت نسبة الإستحواذ على الكرة لصالح جينت وهي 52%.
بهذا الفوز يكون وست هام قد تأهل الى الدور المقبل بمجموع المباراتين 5 - 2.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا