آخر المواضيع

اعتقال 6 شبان من اكسال والناصرة والضفة بعد ضبط مسدس مخبأ داخل إسطبل خيول




 اعتقلت الشرطة 6 شبان في العشرينات من العمر، من إكسال والناصرة والضفة الغربية، بعد ضبط مسدّس من طراز "CZ سي زد" تمّت تخبئته داخل إسطبل خيول بإكسال، بالإضافة إلى أمشاط وذخيرة ومادة يشتبه في أنها مخدرات خطرة من نوع القنب.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربيّ- لواء الشّمال ما يلي: "أقيم نشاط في تاريخ 26/4/23 في قرية إكسال في الشمال داخل مجمع لتربية الخيول ورعايتها في ظل الاشتباه أنّ المكان يستخدم لتخزين الوسائل القتالية غير القانونيّة، وصلت قوات الشرطة إلى المكان وقاموا بنشاط تفتيش حيث تمّ خلاله ضبط مسدّس من طراز "CZ سي زد" بالقرب من السياج المحيط بالعيادة لعلاج الخيول المريضة. كما تمّ ضبط أمشاط وذخيرة ومادة يشتبه في أنها مخدرات خطرة من نوع القنب".

وأضاف البيان: "في غضون ذلك، تمّ القاء القبض على 6 مشتبهين في العشرينات من عمرهم (أحد المشتبهين من سكان الضفة، أربعة من سكان إكسال وآخر من سكان الناصرة)، في نهاية التحقيق الذي أجرته شرطة الشمال، تمّت إحالة المشتبهين إلى المحكمة حيث مددت توقيفهم على ذمّة التّحقيق حتّى 30/4/23".

وأوضح البيان أنه "منذ مطلع العام تمّ ضبط 317 وسيلة قتالية: 206 قطعة سلاح (127 مسدسًا و 79 بندقية)، 67 قنبلة يدوية و 21 عبوّة ناسفة، مواد متفجرة، 9 خلايا ألعاب نارية و13 قذيفة، عشرات الأمشاط والذخيرة".




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا