آخر المواضيع

فيديو: تقديم لائحة إتهام ضد شابين (27، 38 عامًا) من جديدة المكر بحيازة سلاح غير قانوني


 قدمت النيابة العامة لائحة إتهام ضد شابين (27، 38 عامًا) من جديدة المكر بحيازة سلاح غير قانوني بعد ضبطه في سيارتهما في أبو سنان.

وقالت الشرطة في بيان: "خلال نشاط روتيني لأفراد شرطة سريون في مركز الجليل الغربي في قرية أبو سنان لضمان أمن وسلامة المواطنين، لاحظ أفراد الشرطة يوم 18.02.23 في ساعات بعد منتصف الليل، سيارة تركن بجانب محل تجاري (كيوسك) في قرية أبو سنان وبداخلها شخصين. في غضون ذلك، توجه أفراد الشرطة الى سيارة المشتبهين بعد ان أثارت شكوكهم  حيث خرج أحد المشتبهين من السيارة، وبعدها توجه أفراد الشرطة الى المشتبه الآخر الذي كان جالسًا في السيارة، امام الشرطي قام المشتبه باخراج مسدس من أسفل المقعد وقام برميه خارج السيارة وأمسك المشتبه الآخر المسدس وقام برميه بإتجاه الطريق".


وأضاف البيان: "في نهاية الصراع مع المشتبهين قام افراد الشرطة بضبط مسدس غير قانوني من نوع (اف ان) ومشط ذخيرة، تم إلقاء القبض على المشتبهين من سكان جديدة المكر (27، 38 عامًا) واحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفهما".

وأوضح البيان: "تم نقل السلاح الذي ضُبط لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل. ووفقاً لتطورات التحقيق تم تمديد توقيف المشتبهين مين حين الى آخر في محكمة الصلح في عكا، وتم تقديم يوم 09.03.23 لائحة اتهام ضدهما على يد النيابة العامة للواء حيفا  في المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الإجراءات القانونية".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا