آخر المواضيع

رئيس بلدية رهط: لم يتم ضبط أي سلاح في منزلي بل قرب منزل اخي وهناك من قام بدسه


تمديد اعتقال نجلي رئيس بلدية رهط وقريب لهما

مددت محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الأحد، اعتقال نجلي رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، وقريب لهما لمدة أربعة أيام، على ذمة التحقيق بالشبهة التي نسبتهما إليهما الشرطة، وهي حيازة أسلحة بدون ترخيص.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية المشتبه بهما بالإضافة إلى قريب لهما، بعد ضبط مسدسين وأمشاط وذخيرة في الحيز السكني الذي يقطنون فيه بحي 25 في رهط.

وعقب رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، بالقول إنه "لم يتم ضبط سلاح في بيتي بل قرب بيت أخي. يوم الجمعة شاركت أنا وعائلتي في أحد الأعراس في المدينة، وهناك أحد أبنائي تلقى تهديدا بالتصفية علنا من قبل شاب من نفس العائلة التي نحتفل معها، وعليه تركنا العرس، بعد ذلك توجه عشرة شباب من تلك العائلة لإحدى الدكاكين التي تمتلكها عائلتي وهناك تهجموا وضربوا إثنين من أبنائي ولم تقم الشرطة بأي شيء سوى الحضور والمغادرة".

وأضاف أنه "في المقابل وصل لبيتي العشرات من الناس، تبين لاحقا أن بينهم مخبر للشرطة الذي وشى عن وجود سلاح، وهذا اعترفت به الشرطة خلال المحكمة اليوم مما يدخل عندي الشك بأن هذا المدسوس هو من جلب السلاح ووشى كي يوقع بأفراد عائلتي".

وختم أبو مديغم بالقول إن "السلاح الذي ضبط كان مرميا بين البيوت وليس داخل بيت رئيس البلدية، ومن حق الشرطة أن تحقق، ولم يعترف أحد بحيازة السلاح".



 اعتقلت شرطة رهط ثلاثة شبان من مدينة رهط، بشبهة حيازة مسدسين في منزلهم. وقالت الشرطة في بيانها" إنه تمّ ضبط المسدسين أثناء تفتيش منزل بحارة 25.ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر خاصة أن اثنين من بين المعتقلين أشقاء وهما نجلا شخصية مسؤولة في مدينة رهط، حيث قامت الشرطة بتفتيش المنزل بعد وصول "معلومة" إثر شجار نشب في الحارة، ولم يتم وفق أمر تفتيش بسبب سرعة الرد، كما قال مندوب الشرطة في المحكمة الطي طالب بتمديد اعتقال الثلاثة لمدة سبعة أيام.  

َورفضت المحكمة طلب الشرطة حيث تم تمديد اعتقال الشبان الثلاثة على ذمة التحقيقات في محكمة صلح بئر السبع حتى يوم غد الأحد.

وافادت وسائل اعلام عبرية ان الاسلحة تم العثور عليها في منزل رئيس بلدية رهط وتم القبض على اثنين من ابنائه. 

وفي تعقيب له كتب رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم: "يوم الجمعة، خلال حفل زفاف في المدينة، تلقى أحد أولادي تهديدًا من عائلة أخرى، وتركت عائلتي بأكملها حفل الزفاف، ووصل نحو عشرة من العائلة المهددة إلى الدكان عند مدخل الحي الذي أسكن فيه، وبدأوا بضرب ابنيَّ، وبدل من أن تقوم الشرطة بالتعامل مع التهديد وعمليات الاعتداء الغاشم، بدأت باستخدام عملائها. وصل العديد من الناس إلى منزلي للتضامن، ويبدو أن عميلًا سريًا نقل السلاح إلى المجمع حيث أعيش مع إخواني ووالدي في عشر وحدات سكنية. تلقت الشرطة معلومات من مخبر وجاءت للتفتيش حيث عثروا على مسدسين تم القاؤهما في الفناء الخلفي لبيت شقيقي، وهناك مشتبه بهم تم القبض عليهم بينهم ولداي اللذان ينفيان أي علاقة. المعلومات الساخنة من عميل كان بين الحشود التي كانت في فناء منزلي، تثير بالنسبة لي الشبهات بأن نفس العميل هو  الذي أحضر السلاح لتوريطنا".

بيان صادر من عطا ابو مديغم رئيس بلدية رهط 

لم يتم ضبط سلاح في بيتي بل قرب بيت اخي

يوم الجمعة شاركت انا وعائلتي في احد الاعراس في المدينة، وهناك احد ابنائي تلقى تهديد بالتصفية علنا من قبل شاب من نفس العائلة التي نحتفل معها ، وعليه تركنا العرس،  بعد ذلك توجه عشرة شباب من تلك العائلة لإحدى الدكاكين التي تمتلكها عائلتي وهناك تهجموا وضربوا اثنين من ابنائي ولم تقم الشرطة بأي شي سوى الحضور والمغادرة.  في المقابل وصل لبيتي العشرات من الناس ، تبين لاحقا ان بينهم مخبر للشرطة الذي أوشى عن وجود سلاح،  وهذا اعترفت به الشرطة خلال المحكمة اليوم مما يدخل عندي الشك ان هذا المدسوس هو من جلب السلاح واوشى كي يوقع بأفراد عائلتي.  السلاح الذي ضبط كان مرمي بين البيوت وليس داخل بيت رئيس البلدية ومن حق الشرطة التحقيق ولم يعترف احد بحيازة السلاح .

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا