آخر المواضيع

البريمييرليغ: ارسنال يعود من بعيد امام بورنموث، فوز مهم لتشيلسي وخسارة توتنهام امام وولفرهامبتون



ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق المتصدر ​ارسنال​ فوزاً مثيراً امام ​بورنموث​ وبواقع 3-2 وعاد الغانرز من بعيد بعد تأخره بهدفين.
وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي بورنموث حيث تمكن فيليب بيلينغ من خطف هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد تمريرة حاسمة من دانغو اواتارا، وبعدها حاول لاعبو الغانؤز القيام بردة فعل سريعة حيث تصدى الحارس نيتو لمحاولة خطيرة من مارتين اوديغارد وواصل ابناء المدرب ميكيل ارتيتا ضغطهم وتصدى الحارس نيتو لمحاولة خطيرة من بوكايو ساكا، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي ارسنال حيث طالبوا بضربة جزاء ولكن حكم اللقاء لم يمنحهم مطلبهم بعد مراجعة تقنية الفيديو ولم تنجح محاولات الغانرز لينتهي هذا الشوط بتقدم بورنموث وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الغانرز سيطرتهم الكبيرة وضغطهم على مرمى بورنموث والذي اعتمد على الهجمات المرتدة وتمكن ماركوس سينيسي من خطف هدف ثاني لبورنموث في الدقيقة 57 بعد تمريرة حاسمة من حو روثوال، وبعدها تمكن توماس بارتي من تقليص الفارق في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من اميل سميث راو وواصل لاعيو ارسنال ضغطهم الكبير وتمكن بن وايت من خطف هدف التعادل لارسنال في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من ريس نيلسون وكان مدربا الفريقين قد اجريا العديد من التبديلات في صفوفهما، وفي الدقائق ال15 الاخيرة واصل ابناء المدرب ارتيتا ضغطهم الكبير في محاولة لخطف هدف الفوز ولكن محاولاتهم باءت بالفشل الا ان تمكن نيلسون من خطف هدف الفوز للغانرز في الدقيقة 98 لتنتهي المباراة بفوز ارسنال وبواقع 3-2.
وفي باقي المباريات، قاد اللاعب ويسلي فوفانا فريقه ​تشيلسي​ الى تحقيق فوز مهم وثمين امام ليدز يونايتد وبواقع 1-0، بينما حقق استون فيلا الفوز امام كريستال بالاس وبواقع 1-0، بينما حقق برايتون فوزا" كبيرا" امام وست هام يونايتد وبواقع 4-0، فيما حقق وولفرهامبتون الفوز امام ​توتنهام​ هوتسبيرز وبواقع 1-0.


البريمييرليغ: السيتي يواصل ضغطه على ارسنال بثنائية في مرمى نيوكاسل


 ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ "، فلص مانشستر سيتي الفارق مع المتصدر ارسنال الى نقطتين بعد فوزه امام ​نيوكاسل​ يونايتد وبواقع 2-0.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو السيتي اداء هجومي كبير حيث ضغطوا بقوة على مرمى الماكبايس في ظل تكتل لاعبي نيوكاسل في مناطقهم الدفاعية، اثمر ضغط لاعبي السيتي عن هدف التقدم في الدقيقة 15 عبر فيل فودين بعد تمريرة حاسمة من رودري ولم ينجح لاعبو نيوكاسل من القيام بردة فعل سريعة حيث فشلوا في تهديد مرمى السيتزن لتغيب خطورتهم في ظل التفوق الكبير للاعبي مانشستر في وسط الملعب حيث سيطروا على الكرة بشكل كبيؤ وكانت لهم بعض المحاولات الخطرة لزيادة غلتهم من الاهداف ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي سيطرتهم الميدانية عبى اللقاء وسط غياب لاي ردة فعل تذكر من جانب لاعبي الماكبايس وبعدها حاول المدرب ادي هاوي الى اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز تقدم فريقه اكثر الى الهجوم ليرد عليه المدرب بيب غوارديولا بتبديل هجومي حيث ادخل بيرناردو سيلفا والذي تمكن فور دخوله من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 67 بعد تمريرة حاسمة من ايرلينغ هالاند ، وفي الدقائق ال15 الاخيرة كان للاعبي نيوكاسل بعض المحاولات الطفيفة والتي لم تهدد مرمى السيتي بشكل كبير وبدوره هدأ ابناء غوارديولا من وتيرة ضغطهم لتنتهي المباراة بفوز السيتي وبواقع 2-0.

الدوري الانكليزي: ساوثامبتون يترك قاع الترتيب بعد فوزه امام ليستر سيتي


ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم حقق نادي ​ساوثامبتون​ انتصارا اكثر من مهم بعد تخطيه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد القديسين الى 21 نقطة واصبحوا في المركز 19 وتركوا قاع الترتيب بينما اصبح وضع الفوكسس خطرا بعض الشيء برصيد 24 نقطة في المركز 15.

وبالعودة الى اجواء اللقاء سجل اللاعب كارلوس الكاراز هدف اللقاء الوحيد د 35 من عمر الشوط الاول من اللقاء وحافظ عليه الفريق حتى نهاية الدقائق ال 90 ليحقق الفريق 3 نقاط اكثر من هامة في معركته للبقاء في البريمييرليغ.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا