آخر المواضيع

حالة الطقس: اليوم الجمعة ربيعيا ومنخفض جوي وأمطار متفرقة بدءا من السبت



 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، ربيعيا لطيفا ومعتدلا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد، السبت، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو باردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، وتهطل زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الشمالية وتمتد تدريجيا خلال ساعات المساء والليل إلى باقي المناطق وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الأحد يطرأ انخفاض جديد على درجات الحرارة وملموس في الوقت ذاته، وتكون الأجواء باردة في ساعات النهار والفرصة سانحة لهطول الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد على فترات وقد تكون الأمطار غزيرة أحيانا. ليلا يستمر هطول الأمطار والجو أكثر برودة.

ويوم الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية العامة بنحو الأربع درجات مئوية تقريباً وتهطل الأمطار في بعض الفترات في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويبقى الجو غائما جزئيا مع فرصة سانحة لزخات من المطر في بعض الفترات. والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. وليلا يسود جو بارد جدا.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا