آخر المواضيع

تقديم لوائح اتهام ضد شبان من ام الفحم والضفة بعد ضبط مسدس ولباس اسود لليهود المتزمتين


 بيان صادر عن الشرطة:" ضبط مسدس وكمية كبيرة من الذخيرة عيار (5.56ملم)، ولباس اسود لليهود المتزمتين دينياً خلال تفتيش منزل في ام الفحم - مع نهاية التحقيق تم تقديم ثلاثة لوائح اتّهام ضد ثلاثة مشتبهين".

واضاف البيان:" مع نهاية تحقيق الشرطة بالتعاون مع جهاز الأمن العام(شاباك), تم تقديم ثلاثة لوائح اتّهام ضد مشتبهين من سكان ام الفحم  ومشتبه من منطقة يهودا والسامرة بالتورط في جرائم ألاسلحة والوسائل القتالية غير القانونية.في الفترة الأخيرة، تم إجراء تحقيق مهني ومكثف قام به محققو وحدة مكافحة الجريمة لمديرية "منشيه" بالتعاون  مع جهاز الأمن العام (شاباك)، الذي تخلل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة حيث تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان مدينة ام الفحم يوم 30.1.23 بشبهة حيازة السلاح غير القانوني وكمية كبيرة من الذخيرة وإحالتهما الى التحقيق".

وجاء في البيان:" مع تطور التحقيق وفي وقت لاحق القي القبض على مشتبهين آخرين يوم 15.02.23 مشتبه قاصر من سكان ام الفحم ومشتبه من منطقة يهودا والسامرة بشبهة تجارة الأسلحة غير القانونية حيث قام بشراء وسائل قتالية غير قانونية من احد المشتبهين من سكان ام الفحم ووفق مواد التحقيق قام بنقلها وتوصيلها الى جهات إرهابية غير معروفة. مع نهاية التحقيق تم تقديم ثلاثة لوائح اتّهام ضد المشتبهين في المحكمة المركزية في حيفا على النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية".

واختتم البيان:" جهاز الأمن العام وشرطة إسرائيل يواصلوا بنشاطهم لمنع الارهاب، حيث ان سيتم استخدام كلّ الوسائل المتاحة من أجل الوصول إلى المجرمين الذين لهم علاقة أو صلة بالارهاب والتحقيق معهم وإحالة الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم لضمان أمن وسلامة المواطنين في دولة إسرائيل".



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا