آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: فوز شاق وصعب لباريس سان جيرمان على بريست

 


ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً صعباً وقاتلاً على مضيفه ​بريست​ بنتيجة 2-1 مساء يوم السبت.

واستطاع باريس سان جيرمان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق كارلوس سولير لكن اصحاب الأرض سجلوا التعادل في الدقيقة 44، من توقيع اللاعب فرانك هونورات.

وفي الشوط الثاني، واصل باريس سان جيرمان مساعيه للعودة باللقاء وسط صلابة وشراسة دفاعية من بريست وتألق من حارس المرمى، لحين الدقيقة 91، حين نجح كيليان ​مبابي​ في تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح الفريق الباريسي.

باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن مارسيليا الثاني الذي يلعب الأحد أمام سراسبورغ.



تعادل فريق ليل 3 - 3 مع فريق ليون ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "بيار موروا". قدم ليل الأداء الأفضل في الشوط الأول حيث انه حظي بنسبة استحواذ اعلى ودقة تمريرات افضل واصاب المرمى اكثر لكن الشوط الأول إنتهى بالتعادل 0-0.

اما في الشوط الثاني فلقد تحركت الأمور على صعيد النتيجة حيث ان ليل سجل هدفين في الدقيقة من خلال لاعبه جوناثان دايفيد في الدقيقة 46 و 61 (ضربة جزاء). اما ليون فلقد قلّص الفارق في الدقيقة 64 من خلال برادلي باركولا. لكن ليل عاد وسجل هدفه الثالث في الدقيقة 79 عبر دايفيد ايضًا ومجددًا من ضربة جزاء. لكن ليون لم يستسلم وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 83 من خلال الكيسدر لاكازيت. وعادل ليون النتيجة في الدقيقة 98 من خلال لاكازيت ايضًا لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

الليغ 1: تعادل قاتل لـ نانت امام نيس، وفوز ثمين لـ لوريان


ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، خطف فريق ​نانت​ تعادلاً ثميناً في عقر داره خلال اللقاء الذي جمعه امام ضيفه ​نيس​، وكان قد انتهى بواقع 2 – 2.


تلقى فريق نانت صدمة كبيرة حيث افتتح اللاعب تيريم موفي التسجيل لفريق نيس في الدقيقة الرابعة، وذلك قبل ان يسجل موسى سيسوكو هدف التعادل في الدقيقة 30، لتهدأ وتيرة المواجهة حتى منتصف فعاليات الشوط الثاني وتحديداً خلال الدقيقة 71 حيث عزز اللاعب يوسف ندايشيميي النتيجة لصالح فريق الضيوف، والذي لم يتمكن من المحافظة عليها حيث سجل اللاعب مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 89، ليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباريات اخرى، انتصر لوريان بهدفين نظيفين على ضيفه ​تروا​، وخطف ​مونبيلييه​ الفوز على اجاكسيو بواقع 1 - 0، فيما خسر انجيه بهدفين نظيفين امام ضيفه تولوز.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا