آخر المواضيع

تضمنت جملاً غير مناسبة للأطفال.. انتقادات بسبب سخرية رامز جلال من محمد رمضان في أولى حلقات برنامج “رامز نيفر إند”


 نالت الحلقة الأولى من برنامج "رامز نيفر إند" الذي يعرض على قناة MBC، لكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب السخرية المبالغ فيها من قبل مقدم البرنامج رامز جلال.


انتقادات تطال الحلقة الأولى من برنامج رامز نيفر إند"

ومنذ بداية الحلقة، قدّم رامز جلال ضيفه محمد رمضان بطريقة ساخرة قال فيها: "النهاردة حلقة الأخذ بالثأر، رد الاعتبار، حكايتي معاه في بداية مشواره من 10 سنين، وقررت أخيراً أستضيفه، وكنت هتغابى عليه وأضربه جوزين أقلام، أنا هقضي على أسطورة نمبر وان، الأسطورة هيطقطق زي الفشار".

فيما كانت تعليقات رامز جلال ساخرة تقريباً على كل جملة كان يقولها رمضان، حتى إنّ بعض التعليقات كانت مسيئة وتحمل معها معاني غير مناسبة للأطفال، مثل الموقف الذي سألت فيه المذيعة محمد رمضان عن أكلته المفضلة، فأجابها بأنها أكلة سورية تسمى "مقلوبة"، ليعلق جلال على الجملة قائلاً: "المقلوبة دي اللي هنعملها أنا وأنت بالأوضة".

كما شهدت الحلقة كثيراً من الجمل الاستهزائية من محمد رمضان، عندما سألت المذيعة رمضان عن سبب حبه لالتقاط صور إلى جانب سياراته، ليعلق جلال على ذلك قائلاً إنّ رمضان كان يتمنى أن يكون ميكانيكياً لكنّ ظروفه جعلته فناناً.

كما علق على سؤال المذيعة عما إذا كان يمتلك طائرات خاصة، ليقول جلال إنّ رمضان يشحتهم من أصدقائه.




كما قال جلال: "محمد رمضان حب يعمل 50 سنت قلبت منه 15 قرشاً".

أما على مواقع التواصل الاجتماعي فقد تعرض البرنامج لانتقادات كثيرة، إذ اتهمت إحدى السيدات على "تويتر" برنامج رامز جلال بأنه مليء بالتنمر الذي هو بمثابة جريمة قد تؤذي الأطفال، قائلة: "مش عايزين ننسى أن التنمر ممكن يقتل بني آدم بسهولة، وأن برامج رامز جلال جريمة، ويعلم الولاد الصغيرين أن تخويف الناس والتريقة على شكلهم أو وزنهم أو لبسهم شيء مضحك ومسموح، وهو جريمة".

كما أرفقت تغريدتها بصورة لواقعة إحدى الفتيات والتي توفيت بسبب التنمر عليها في إحدى مدارس القاهرة.


فيما علقت مغردة أخرى على البرنامج بأنه أصبح برنامجاً تجارياً يأتي إليه الممثلون للحصول على الأموال فقط.

 

وتضمنت الحلقة استضافة المذيعة كارلا حداد للفنان محمد رمضان في أحد المطاعم، قبل أن يظهر خلفهما "ثور" يقوم بكسر حاجز زجاجي يوجد خلفهما.

ليتم إدخال رمضان إلى غرفة تسمى "الغسالة"، رفقة رامز جلال الذي تنكّر بهيئة "شيف تركي"، قبل أن تبدأ الغرفة بالتأرجح بهما معاً.

وبعد ذلك يكتشف رمضان المقلب، ليعاتب رامز جلال قائلاً له: "إيه يا رامز ده، مش كده ده أنا قلبي هيقف، افرض بلعت لساني ومُت"، ليردّ عليه رامز قائلاً: "الواد ده غدار ملهوش أمان".

جدير بالذكر أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أنَّ عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب؛ لكون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا