آخر المواضيع

الكالتشيو: رباعية ليوفنتوس امام متذيل الترتيب سامبدوريا

 


ضمن فعاليات الاسبوع 26 من الكالتشيو الايطالي تخطى نادي ​يوفنتوس​ المتذيل نادي ​سامبدوريا​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد السيدة العجوز الى 38 نقطة في المركز 7 بينما يقبع السامبدوريا في المركز الاخير برصيد 12 نقطة و 18 هزيمة.

الشوط الاول من اللقاء كان متكافئا بين الطرفين وانتهى 2 - 2. وتقدم اليوفي سريعا 2 - 0 عبر بريمر ورابيو الا ان سامبدوريا استطاع تعديل النتيجة عبر اوجيلو ودوريسيتش.

في الشوط الثاني اضاف رابيو الهدف الثالث واضاع فلاهوفيتش ركلة جزاء الا ان البديل سولي اضاف الهدف الرابع في الوقت بدل عن ضائع ليفوز اليوفي 4 - 2 .

الكالتشيو: 7 اهداف في خسارة روما امام ساسولو


فشل نادي ​روما​ في مزاحمة نادي الانتر على وصافة ترتيب الكالتشيو وخسر امام ضيفه نادي ​ساسولو​ بنتيجة 3 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاولمبيكو لحساب الجولة 26 من البطولة.

هذه الخسارة ابقت رجال المدرب مورينيو في المركز الخامس برصيد 47 نقطة بينما اكمل ساسولو مسيرته التصاعدية ورفع رصيده الى 33 نقطة في المركز 13.

اللقاء كان مجنونا بين الطرفين وشهد 7 اهداف وبطاقة حمراء للاعب روما كومبولا اضاف الى ركلات جزاء و 6 بطاقات صفراء.

الشوط الاول انتهى لمصلحة الضيوف 3 - 1. وتقدم لوريونت بسرعة لساسولو 2 - 0 وقلص الفارق زاليفسكي انما عاد بيراردي وسجل الثالث من ركلة جزاء د 45.

في الشوط الثاني ضغط روما رغم النقص العددي وقلص الفارق عبر ديبالا د 50 الا ان بينامونتي عقد الامور د 75 مسجلا الرابع ولم يكن هدف فينالدوم في الدقيقة 90 سوى لتقليص الفارق لينتهي اللقاء 3 - 4 لصالح ساسولو.

الدوري الايطالي: فيورنتينا يهزم كريمونيزي وتعادل مونزا امام فيرونا


ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق نادي ​فيورنتينا​ فوزا مستحقا امام نظيره نادي ​كريمونيز​ي وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد الفيولا الى 34 نقطة في المركز 11 بينما تازم موقف كريمونيزي مجددا وبقي عند 12 نقطة في المركز 19.

سجل هدفا اللقاء ماندراغورا د 27 وارتور كابرال د 50.

وفي لقاء ثان خطف نادي هيلاس ​فيرونا​ نقطة التعادل من ​مونزا​ في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى 1 - 1 بين الطرفين.

واصبح رصيد مونزا 33 نقطة في المركز 12 بينما فيرونا في المركز 18 برصيد 19 نقطة.

سجل فيردي لفيرونا وعادل سينسي لمونزا.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا