آخر المواضيع

الليغا: اتلتيكو مدريد يذل اشبيلية بسداسية


ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​اتلتيكو مدريد​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​اشبيلية​ على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 6 – 1.

فرض فريق الروخي بلانكوس سيطرته على الكرة حيث تمكن اللاعب ممفيس ديباي من تسجيل ثنائية متتالية في الدقيقتين 23 و26، فيما سجل يوسف النصيري الهدف الوحيد لفريق اشبيلية، الذي لم يتمكن من ايجاد الخطة المناسبة للحد من خطورة ابناء المدرب دييغو سيميوني الذين سجلوا 4 اهداف في الشوط الثاني خلال الدقائق 53، 69، 76 و90 عبر كل من انطوان غريزمان، يانيك كاراسكو والفارو موراتا هدفين، لتهدا وتيرة اللقاء في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 6 – 1.

الليغا: ريال مايوركا يتلقى الخسارة في عقره امام التشي


ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الاسباني كرة القدم​، تلقى فريق ​ريال مايوركا​ الخسارة في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​التشي​ على ملعب ايبيروستار، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 0.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث كانا قد اعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى كلا الفريقين، ولكنها كانت خجولة، ليعود فريق اصحاب الارض ويستلم زمام الامور حيث قرر المدرب خافيير اغيري اعتماد الخطط الهجومية، ولكن فرصه باءت بالفشل، حيث تلقت شباك فريقه هدفاً عبر اللاعب لوكاس بويي في الدقيقة 89، ليمنح الاخير فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغا: فياريال يخطف الفوز امام الميريا


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، عزز نادي ​فياريال​ من مركزه السادس بفوز ثمين امام ​الميريا​ وبواقع 2-0.


وفي الشوط الاول سيطر لاعبو فياريال على مجرياته بشكل كبير وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي الميريا والذين صعبوا من مهمة الغواصات الصفراء، وبدوره غابت خطورة لاعبي الميريا بشكل كبير في ظل تفوق لاعبي فياريال والذين بدورهم فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط سلبياً اداءً ونتيجةً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني كثّف لاعبو فياريال من وتيرة ضغطهم في ظل تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي الميريا ولم تهدأ وتيرة ضغط الغواصات الصفراء حيث رمى ابناء المدرب كيكي سيتين كل ثقلهم الهجومي الى الامام واثمرت جهودهم بهدف التقدم في الدقيقة ٧٦ عبر جيرار مورينو ولم. ينجح لاعبو الميريا من القيام بأي ردة فعل تذكر وفي الدقيقة 88 خكق خوسيه لويس مورالبس الهدف الثاني لفياريال لتنتهي المباراة بفوز فياريال وبواقع 2-0.

الليغا: خيتافي يخرج من مراكز القاع بفوز ثمين امام جيرونا


ضمن فعاليات الجولة ٢٤ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، تمكن نادي نادي ​خيتافي​ من تحقيق فور ثمين امام ​جيرونا​ وبواقع ٣-٢ ليخرج من المركز ال١٩ ويصعد المركز ال١٦.
وفي الشوط الاول فرض لاعبو خيتافي ايقاعهم الهجومي منذ البداية حيث ضغطوا بقوة على مرمى جيرونا ونجح اينيس اونال من خطف هدف التقدم في الدقيقة الثانية بعد تمريرة حاسمة من بورخا مايورال ، وواصل لاعبو خيتافي تفوقهم الكبير في اللقاء ونجح اونال من خطف هدف ثاني في الدقيقة ١٤ من ضربة جزاء وبعدها حاول لاعبو جيرونا القيام بردة فعل سريعة وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن الحظ خانهم بشكل كبير حيث فشلوا من تقليص الفارق وفي الدقيقة ٤٣ خطف بورخا مايورال الهدف الثالث لخيتافي لينتهي هذا الشوط بتقدم خيتافي وبواقع ٣-٠.


وفي الشوط الثاني حاول مدوب جيرونا ميشال اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي للفريق وفي الدقيقة ٥٤ تمكن تاتي كاستلانوس من تقليص الفارق لجيرونا بعد تمريرة حاسمة من فكتور تسيغانكوف ، وواصل لاعبو جيرونا تفوقهم الكبير في اللقاء وسط معاناة كبيرة من جانب لاعبي خيتافي والذين تمركزوا في مناطقهم الدفاعية للحد من خطورك لاعبي الخصم، ورغم التبديلات التي اجراها المدربين الا ان الخطورة غابت من الجانبين ليسيطر الهدوء والحذر على مجريات اللقاء وفي الدقيقة ٨٠ تمكن ميغيل غوتييريز من خطف هدف ثاني لجيرونا لتنتهي المباراة بفوز خيتافي وبواقع ٣-٢.

 الدوري الاسباني: قادش يجبر ريال سوسييداد على التعادل


ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، انتهت مباراة ​ريال سوسييداد​ وضيفه ​قادش​ بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة.

المباراة كانت متوازنة في الشوط الاول وسك محاولات خجولة من كلا الطرفين. وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة وبدأت الهجمات من كلا الفريقين لكن بدون أن تُترجم إلى أهداف. وتوقفت المباراة لدقائق طويلة في الدقيقة 85 بعد تعرض لاعبين اثنين من الفريقين لإصابة في الرأس ومنح الحكم 11 دقيقة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي ويحصل كل فريق على نقطة.

يذكر أن ريال سوسييداد يستعد يوم الخميس المقبل لمواجهة روما الايطالي على ملعب الأولمبيكو في روما، في ذهاب الدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا