آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يحقق فوزاً مستحقاً على أتالانتا وحلم السكوديتو يقترب أكثر

الدوري الايطالي: نابولي يحقق فوزاً مستحقاً على أتالانتا وحلم السكوديتو يقترب أكثر


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​نابولي​ فوزاً مستحقاً على ​أتالانتا​ بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

نابولي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول واستخوذ على الكرة وشكّل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف عبر مهارات ماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين والجورجي المتألق ​خفيتشا كفاراتسخيليا​.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة نابولي المطلقة على المباراة وسط عجز واضح في صفوف أتالانتا على احتواء الضغط النابوليتاني، وفي الدقيقة 60، استطاع الجورجي كفاراتسخيليا من تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم في الدوري الايطالي بعدما راوغ عدد من لاعبي أتالانتا داخل منطقة الجزاء وسددها بطريقة رائة في سقف المرمى.

وفي الدقيقة 76، أضاف المدافع أمير رحماني الهدف الثاني للبارتينوبي عبر كرة رأسية من ضربة ركنيّة.

نابولي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 68 نقطة ليبتعد أكثر في الصدارة بعد هزيمة الإنتر أمام سبيزيا ويعيد الفارق إلى 18 نقطة ليصبح حلم السكوديتو قريب جداً لفريق الجنوب قبل 11 جولة على النهاية.

الدوري الايطالي: اودينيزي يتجاوز امبولي بهدف نظيف


ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​أودينيزي​ فوزاً ثميناً على حساب مضيفه ​امبولي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت.

ويدين اودينيزي بهذا الفوز لمدافعه رودريغو بيكاو، الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء بالدقيقة 54 بعد ضربة رأسية من ركلة ركنيّة.

أودينيزي استطاع بهذا الفوز أن يرفع رصيده من النقاط إلى 35 في المركز الثامن في الترتيب ليواصل مساعيه لاحتلال مركز أوروبي، فيما بقي رصيد امبولي 28 نقطة في المركز الـ14.

الدوري الايطالي: الإنتر يسقط أمام سبيزيا


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، سقط ​الإنتر​ أمام مضيفه ​سبيزيا​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


وبعد سيطرة للإنتر في الشوط الأول، لم ينجح أي من الطرفين في هز الشباك، علماً ان النيراتزوري أضاع ركلة جزاء، أهدرها نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني، فاجأ أصحاب الأرض ضيوفهم بهدف في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب البديل دانييل مالديني نجل أسطورة نادي ميلان باولو مالديني.

وفي الدقيقة 83 تحصل الإنتر على ركلة جزاء ترجمها بنجاح هذه المرة روميلو لوكاكو. لكن بعدها بدقيقة، تحصل سبيزيا على ركلة جزاء ترجمها المهاجم نزولا إلى هدف.

وتأتي هذه الهزيمة للإنتر قبل مواجهة بورتو البرتغالي في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا علماً أنه فاز 1-0 في ميلانو.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا