آخر المواضيع

أم الفحم: تنظيم فعاليات وبرامج بمناسبة يوم الأعمال الخيرية السنوي في المدينة.. صور


 بمناسبة يوم الأعمال الخيرية السنوي قام برنامج زملاء للبالغين اليوم (الخميس) مع مركزة المشروع والعاملة الاجتماعية روز الحوت وبالشراكة مع جميعة اينوش بمجموعة من الفعاليات الخيرية التطوعية، منها زيارة روضة الهدف وتوزيع البطاقات والملصقات على الاطفال رواد وطلاب الروضة وتنظيم فعالية مع الطلاب بهدف إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم".

وتابع البيان: "خلال الفعالية اعربت كل من معلمات الصف ومديرة الروضة عن مدى اهمية هذا اليوم، الذي يحمل بداخله مميزات خاصة ويغرس في الأطفال أهمية العطاء والتطوع وتذويت القيم الإنسانية والعمل التطوعي في حياة الطلاب وترسيخه بالمجتمع عامة، وهو أمر يجب ان يقوم فيه ويشجعه جميع أفراد المجتمع، وقيمة العطاء والتطوع لا يجب أن تقتصر على يوم واحد، إنما يجب أن تكون نهج حياة يحاول الجميع مد يد العون والمساعدة والمساهمة بدورهم بما يستطيع كل إنسان. كما شاركت ايضاً في فعاليات هذا اليوم مجموعة تابعة لجمعية اينوش حيث قامت بترتيب وتنسيق حديقة مشفى النور الطبي بالتعاون مع مجموعة مشاركين من طاقم وإدارة المشفى".


واختتم البيان: "هذا، ويعتبر يوم الأعمال الخيرية السنوي يوم مميز يحمل معاني العمل الخيري والتطوع والتكافل فيما بين البشر ومساعدة المحتاجين والضعفاء وتقديم العون، كل بما يستطيع أن يساهم به من أعمال خيرية. ومن الجدير بالذكر أن فعاليات يوم الأعمال الخيرية التي تجري تحت إشراف وتنظيم المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم مستمرة، حيث كانت هناك فعاليات في مناطق متفرقة من المدينة اليوم، كما وستكون هناك مجموعة من الأعمال التطوعية يوم الأحد، الإثنين والثلاثاء، سنوافيكم بتفاصيلها لاحقاً". وفقا للبيان







تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا