آخر المواضيع

الدوري الإيطالي: انتصار ثمين لروما على يوفنتوس في الأولمبيكو



ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​روما​ فوزاً مهماً على حساب ​يوفنتوس​ بنتيدجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما شهد سيطرة متوازنة بين الفريقين وسط محاولات أكثر جديّة من يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني، نجح مدافع روما جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 61 في تسجيل هدفٍ من مسافة بعيدة بعد تسديدة قويّة أسكنها في الزاوية اليسرى للحارس البولندي تشيزني.


واستطاع روما بعدها أن يحافظ على تقدّمه حتّى نهاية المباراة ليحقق فوزاً مهماً جداً ويعود إلى المركز الرابع مستغلاً هزيمة ميلان أمام فيورنتينا يوم السبت بنتيجة 2-1 فيما بقي يوفنتوس برصيد 35 نقطة في المركز السابع.


الدوري الايطالي: الإنتر يكسب مواجهته أمام ليتشي


حقق ​الإنتر​ الفوز أمام ​ليتشي​ بنتيجة 2-0 في الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو.

وأنهى الإنتر الشوط الأول متقدما بهدف عن طريق هنريك مخيتاريان في الديقة 29.


وفي الشوط الثاني أضاف النيراتزوي الهدف الثاني من توقيع اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 53.

الإنتر عاد إلى سكة الفوز بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام بولونيا بنتيجة 1-0، ليقلص الفارق مع نابولي المتصدر إلى 15 نقطة بعد ان خسر ضد لاتسيو بنتيجة 1-0 يوم الجمعة.

 الدوري الايطالي: سامبدوريا يواصل نزيف النقاط ويتعادل أمام سالرنيتانا


واصل ​سامبدوريا​، متذيّل ترتيب ​الدوري الايطالي​، نزيف النقاط هذا الموسم، وتعادل أمام ​سالرنيتانا​ بدون أهداف في اللقاء الذي احتضنه ملعب ماراتسي ضمن منافسات الجولة الـ25 من الكالتشيو.

سامبدوريا لم يحقق إلا فوزين هذا الموسم مقابل 6 تعادلات و17 هزيمة، ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الأخيرة، بينما سالرنيتانا بات رصيده 25 نقطة في المركز الـ16.

ولعلّ أبرز احداث المباراة التي غابت عنها الفرص الحقيقيّة، هو خروج اللاعب المغربي في صفوف سامبدوريا عبدالحميد صابيري في الدقيقة 35 لأسباب يبدو أنها فنيّة من قبل المدرب ديان ستانكوفيتش، ليدخل مكانه اللاعب غونتير.

يذكر أن صابيري سينتقل في الصيف المقبل إلى صفوف فيورنتينا.

الدوري الايطالي: سبيزيا يكتفي بالتعادل السلبي مع هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة ​الدوري الايطالي​، اكتفى فريق ​سبيزيا​ بالتعادل 0 - 0 مع منافسه فريق ​هيلاس فيرونا​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البرتو بيكو.

ولم يتمكن اي من الفريقين في تسجيل اي هدف في الشوط الاول ولا في الشوط الثاني، على رغم مجهود الفريقين في اعطاء كل ما لديهم، الا ان محاولتهم في تحديث الفارق كان باطلاً، ورغم الهجمات من كلا الفريقين الا ان هذه الهجمات لم تُترجم إلى أهداف، ولينتهي لقاء الفريقين بالتعادل السلبي 0 - 0.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا