آخر المواضيع

الليغ 1: مبابي التاريخي يقود باريس سان جيرمان لتخطي نانت


قاد الدولي الفرنسي كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان للفوز على ​نانت​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 26 من الليغ 1 الفرنسية.

هذا الفوز رفع رصيد البي اس جي الى 63 نقطة بفارق 11 نقطة عن مارسيليا في حين تجمد رصيد نانت عند 28 نقطة في المركز 13.

الشوط الاول بين الناديين كان حماسيا جدا فبعد ان تقدم باريس سان جيرمان 2 - 0 بهدفي ليونيل ميسي وجاوين هام في مرماه عاد الفريق الاصفر وعدل الامور سريعا بهدفي لودوفيك بلاس وغانغو.

في الشوط الثاني عاد باريس بقوة فتقدم عبر دانيلو بيريرا ليعود مبابي ويدخل التاريخ بتسجيله الهدف الرابع والرقم 201 له مع البي اس جي ليصبح الهداف التاريخي للنادي وينتهي اللقاء 4 - 2.

الدوري الفرنسي: خماسيّة نظيفة لمونبلييه أمام انجيه


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق ​مونبلييه​ فوزاً كبيراً على حساب ​أنجيه​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء.

وسجل أهداف مونبلييه الخمسة وهبي الخازري في الدقيقة 2 وسافانيير في الدقيقة 25 وموساسا في الدقيقة 45+ وسافانيير مرة أخرى في الدقيقة 54 وسيبي واهي في الدقيقة 83. ورفع مونبلييه رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ13.

وفي مباريات أخرى، سقط تولوز أمام كليرمونت بنتيجة 1-0، وفاز ستاد بريست على حساب ستراسبورغ بنتيجة 1-0، وبنفس النتيجة حقق ريم فوزاً قاتلاً على أجاكسيو.

ويلعب مارسيليا في ختام المباريات أمام ستاد رين، ويسبق هذه المواجهة مباراة تجمع بين ليون ولوريان.

الدوري الفرنسي: تروا يتعادل مع موناكو


تعادل فريق ​تروا​ على ارضه بنتيجة 2 - 2 مع فريق ​موناكو​ ضمن منافسات الجولة ال26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب الفجر. ولقد سجل هدف الإفتتاح تروا من خلال لاعبه رومينيغي كوامي في الدقيقة 31 بعد ان وصلته تمريرة حاسمة من زميله عادل رامي. ولقد إنتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0.
دخل موناكو الشوط الثاني وحاول تعديل النتيجة حيث انه سيطر على الإستحواذ على الكرة وتمكن من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 80 من خلال لاعبه وسام بن يادر، وجاء هدفه الثاني عن طريق نفس اللاعب بعد 3 دقائق فقط وتم اللجوء الى تقنية VAR للتأكد من صحته قبل ان يتم تأكيده. من جهته لم يستسلم تروا وظل يضغط الى ان سجل هدف التعادل في الدقيقة 91. ولقد إنتهت المباراة بالتعادل 2-2.

 الليغ ١: تعادل مخيب للانس امام ليل


ضمن فعاليات الجولة ٢٦ من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، تمكن ​لانس​ من خطف المركز الثاني مؤقتاً بالرغم من تعادله امام ​ليل​ وبواقع ١-١.
وفي الشوط الاول حاول لاعبو ليل الضغط بقوة على مرمى لانس حيث تمركز لاعبوه في الخلف للتصدي لغزوات لاعبي ليل مما صعّب من مهمة لاعبي ليل والذين فشلوا في تهديد مرمى الخصم بشكل صريح، وبدوره نشطت مرتدات لاعبي لانس ولكن بغياب الفعالية الهجومية وبعكس محريات اللعب سجل مدافع ليل خوسيه فونتي هدف في مرمى فريقه في الدقيقة ٤١ لينتهي هذا الشوط بتقدم لانس وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو ليل السيطرة بقوة من اجل الضغط على مرمى الخصم ولكن التكتل الدفاعي الكبير للاعبي لانس صعّب من مهمة ليل بشكل كبير حيث غابت خطورتهم بالرغم من سيطرتهم على الكرة الا ان تمكن جوناثان دايفيد من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٦٩ بعد تمريرة حاسمة من بامبا، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة ضغط لاعبو لانس بشكل كبير في محاولة لخطف هدف الفوز ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.

الدوري الفرنسي: تعادل إيجابي بين نيس واوكسير


ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​نيس​ وضيفه ​اوكسير​ بنتيجة التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1 بين الطرفين، حيث افتتح اوكسير التسجيل عن طريق اللاعب هوثيير هين في الدقيقة 36. وفي الدقيقة 42 تحصل نيس على ركلة جزاء أهدرها اللاعب غايتان لابوردي، لكن اللاعب نفسه عاد وسجل هدف التعادل في الوقت محتسب بدل ضائع. وفي الشوط الثاني بقيت الأمور على هي عليه لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويتحصل كل فريق على نقطة ليصبح رصيد نيس 42 نقطة في المركز السابع فيما بات رصيد اوكسير 22 نقطة في المركز 16.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا