آخر المواضيع

توثيق - قام بالسطو على متجر في مدينة ام الفحم وتهديد البائع بواسطة السلاح وإطلاق النار - تم تقديم لائحة اتهام

 



المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل:

توثيق - قام بالسطو على متجر في مدينة ام الفحم وتهديد البائع بواسطة السلاح وإطلاق النار  - تم تقديم خلال نهاية الأسبوع  لائحة اتهام ضد مشتبهين(20 و 23)عاماً من سكان أم الفحم بالسطو على محل تجاري في المدينة.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 03/02/2023 مع تلقي بلاغ عن حادثة سطو مسلح على محل تجاري في مدينة أم الفحم ، حيث وصل المتهمين الى المحل التجاري بواسطة مركبة وقام احدهما بدخول المتجر وتهديد البائع بواسطة السلاح وقام بإطلاق النار، كما وقام بسرقة مبلغ نقدي بقيمة اكثر من الف شيقل خلال تهديد البائع بحياته بواسطة السلاح وبعدها هربا من المكان. بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل استخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة ام الفحم، تم الكشف عن هوية المشتبهين من سكان ام الفحم (20 و 23)عاماً، وفي يوم 17/02/2023 قام افراد مركز شرطة ام الفحم بإلقاء القبض عليهما وتمت إحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم توقيفهما.

وفقا لتطورات التحقيق تم تمديد توقيف المشتبهين مين حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم  خلال نهاية الأسبوع تقديم لائحة اتهام على يد النيابة العامة للواء حيفا في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا