آخر المواضيع

البوندسليغا: ليفركوزن يهزم بايرن ميونيخ ويهدي الصدارة لدورتموند

 


اهدى نادي باير ​ليفركوزن​ صدارة البوندسليغا لبوروسيا دورتموند بعدما هزم ​بايرن ميونيخ​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 25 من البطولة المحلية.

هذه الخسارة ابقت البايرن عند 52 نقطة في المركز 2 بينما رفع ليفركوزن رصيده الى 37 نقطة في المركز 8 .

الشوط الاول انتهى بتقدم الفريق البافاري 1 - 0 بهدف اللاعب جوشوا كيميتش مع ضياع العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة ولحسم المواجهة. في الشوط الثاني انتفض اصحاب الارض وقاد اللاعب بالاسيوس عودة الفريق مسجلا ثنائية من ركلتي جزاء د 56 و 73 ليمنح فريقه التقدم 2 - 1.

حاول ابناء المدرب ناغلسمان العودة الا ان المحاولان لم تنجح ليخسر البايرن ويهدي دورتموند صدارة البطولة.

البوندسليغا: يونيون برلين يداوي جراحه الاوروبية ويتخطى فرانكفورت


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من البوندسليغا الالمانية داوى نادي ​يونيون برلين​ جراحه الاوروبية وخروجه من الدوري الاوروبي بتغلبه على ​فرانكفورت​ الذي بدوره خرج من دوري الابطال امام نابولي وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد برلين الى 48 نقطة في المركز 3 بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 40 نقطة في المركز 6.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين من دون اهداف لتبقى الاثارة الى الشوط الثاني. في هذا الشوط تمكن نادي يونيون برلين من هز الشباك في مناسبتين الاولى عبر نبيل الظاهري د 53 وكيفين بيهرينس د 77.

حاول فرانكفورت العودة الى اللقاء وتقليص النتيجة الا ان الامور كانت قد انتهت لينتهي اللقاء بفوز برلين 2 - 0.

البوندسليغا: دورتموند يكتسح كولن بسداسية


ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، واصل نادي ​بوروسيا دورتموند​ ضغطه على المتصدر بايرن ميونيخ بعد ان حقق فوزا" كبيرا" امام ​كولن​ وبواقع 6-1.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية ونارية من جانب لاعبي دورتموند حيث ضغطوا بقوة على مرمى الخصم وأثمر هذا الضغط عن هدف التقدم في الدقيقة 15 عبر رافاييل غيريرو بعد تمريرة حاسمة من دونييل مالين وبعدها تمكن سيباستيان هالر من خطف هدف ثاني في الدقيقة 17 بعد تمريرة حاسمة من غيريرو، وواصل لاعبو دورتموند صغطهم المستمر ونجح ماركو رويي من خطف هدف ثالث في الدقيقة 32 بعد تمريرة حاسمة من غيريرو وبعدها تمكن مالين من خطف هدف رابع في الدقيقة 36 بعد تمريرة حاسمة من نيكولاس سوليه قبل ان يقلص كولن الفارق في الدقيقة 42 عبر دافي سيلكي لينتهي هذا الشوك بتقدم دورتموند وبواقع 4-1.
وفي الشوط الثاني حاول مدرب كولن اجراء تبديلات جذرية في صفوف فريقه في محاولة لتغيير صورة الفريق ولكن خطورتهم ظلت محدودة بشكل كبير، وفي الدقيقة 69 تمكن هالر من خكف هدف خامس لفريقه وبعدها نجح رويس من خطف هدف سادس في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من مالين ولم ينجح لاعبو كولن من القيام بأي ردة فعل تذكر، وفي الدقائق ال15 الاخيرة حاول لاعبو دورتموند مواصلة ضغطهم لخطف المزيد من الاهداف وسط معاناة كبيرة من جانب لاعبي الخصم لتغيب خطورتهم بشكل كبير ولتنتهي المباراة بفوز كبير لدورتموند وبواقع 6-1.

الدوري الالماني: سقوط لايبزيغ امام بوخوم، تعادل لـ اوغسبورغ وهوفنهايم يتألق


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تلقى فريق ​لايبزيغ​ خسارة مؤلمة في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​بوخوم​ على ملعب رورستاديون، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني تمكن فريق بوخوم من افتتاح التسجيل في الدقيقة 4 عبر اللاعب ايرهان ماسوفيتش، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف الذين شنوا العديد من الهجمات التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0 لصالح فريق بوخوم.

وفي مباريات اخرى، تعادل فريق اوغسبورغ امام نظيره شالكه بواقع 1 – 1، فيما سقط شتوتغارت امام ضيفه فولفسبورغ بهدف نظيف، وبدوره اكتسح فريق هوفنهايم ضيفه هيرتا برلين بنتيجة 3 - 1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا