آخر المواضيع

الدوري الاسباني: الريال يتفوق على اسبانيول ويقلص الفارق مع برشلونة


الدوري الاسباني: الريال يتفوق على اسبانيول ويقلص الفارق مع برشلونة


قلص نادي ​ريال مدريد​ الفارق مع متصدر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي برشونة الى ست نقاط بعد ان نجح في الفوز على نادي ​اسبانيول​ الذي يحتل المركز ال 13 في الموسم الحالي برصيد 27 نقطة متعادلاً مع بلد الوليد وقادش. وكان الريال قد نجح في تخطي الفريق الكتالوني على ارض ملعبه في السانتياغو بيرنابيو بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل عن طريق جوسيلو عند الدقيقة 8، قبل ان ينجح فينيسيوس جونيور في معادلة الارقام عند الدقيقة 22 ، وعند الدقيقة 39 سجل ايدر ميليتاو هدف التقدم للريال، بعد ان كان النادي الملكي قد سيطر على المباراة بشكل مطلق، مع اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة، حتى تسجيل ماركو اسينسيو الهدف الثالث عند الدقيقة 93.

الدوري الاسباني: سقوط قاسي لريو فاليكانو امام سيلتا فيغو


عزز نادي ​سيلتا فيغو​ مركزه ال 11 في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في التفوق على صاحب المركز السابع نادي ​ريو فاليكانو​ بثلاثية نظيفة على ارض ملعب بالايدوس الخاص بسيلتا. وعلى الرغم من انتهاء الشوط الاول من عمر المباراة بدون اهداف، نجح اصحاب الارض بتسجيل هدفين في دقيقتين، بعد ان سجل اياغو اسباس الهدف الاول عند الدقيقة 51، تبعها هدف سجل باسم لاعب ريو فاليكانو بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 52. ليعود اسباس ويسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 85، معلناً عن رفع رصيد فريقه من النقاط الى 31 نقطة مقابل تجمد رصيد ريو فاليكانو عند النقطة 35.

الدوري الاسباني: بلد الوليد يعمق جراحات التشي بفوز بهدف دون رد

تقدم نادي ​ريال بلد الوليد​ الى المركز ال 12 في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على نادي ​التشي​ بهدف دون رد في الجولة ال 25 من عمر الموسم الحالي، بعد ان رفع بلد الوليد رصيده من النقاط الى 30 نقطة، من تسع انتصارات وثلاث تعادلات بينما تلقى 13 هزيمة.
وكان بلد الوليد قد نجح في تسجيل هدفه الوحيد عند الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق كايل لارين، ليتجمد بذلك رصيد نادي التشي عند النقطة 12 في المركز ال 20.

 الدوري الاسباني: تعادل مثير بين قادش وخيتافي

ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، فرط ​قادش​ بتحقيق الفوز على ضيفه ​خيتافي​ 2-1 وتلقى التعادل بالوقت القاتل لينتهي اللقاء 2-2.

واستطاع قادش صاحب الأرض أن يسجل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب روبن سوبرينو لينتهي الشوط الأول بتقدم قادش 1-0.

وفي الشوط الثاني، نجح خيتافي في ادراك التعادل عن طريق اللاعب إينيس اونال من خلال ركلة جزاء. وتعرض لاعب خيتافي دوارتي للطرد في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 82 سجل قادش الهدف الثاني من ركلة جزاء وقعها روبن ألكاريز. وبعد الدقيقة التاسعة من الوقت محتسب بدل ضائع سجل خيتافي التعادل عن طريق اومال من جديد من ركلة جزاء.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا