آخر المواضيع

دير حنا: مسيرة مشاعل على شرف ذكرى يوم الارض


 نظمت الشبيبة الشيوعية وحزب الجبهة مسيرة مشاعل على شرف الذكرى السابعة والأربعين ليوم الأرض الخالد، وانطلقت المسيرة من امام مقر سميح القاسم للشبيبة الشيوعية بمشاركة واسعة من اهالي دير حنا وجابت شوارع البلدة وصولًا الى ساحة الشهداء حيث أقيمت امسية وطنية تخللها بعض الكلمات وفقرات فنية ملتزمة. تولى عرافة الامسية لميس خطيب. افتتحت الامسية بكلمة الشبيبة الشيوعية ألقاها محمد ابو الحوف والذي تحدث خلال كلمته عن الشبيبة الشيوعية واهمية المشاركة في المناسبات الوطنية واشار الى اهمية احياء ذكرى يوم الأرض الخالد والمشاركة في الفعاليات التي تُنظم في هذه المناسبة ".

ومن ثم تحدث قاسم سالم رئيس مجلس ديرحنا المحلي عن دور الشبيبة الشيوعية في إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد ودورهم في نقل الرسالة من جيل الى جيل كما وتحدث سالم عن ذكرى يوم الارض الاولى والتي سطرتها دماء ثلاثة عشر شهيدًا واكد ان القضية التي اندلعت بسببها شرارة يوم الأرض ما زالت قائمة وما زال المجتمع العربي يعاني من سياسة مصادرة الأراضي وسياسة التضييق ".

كما وتخلل الامسية فقرات فنية ملتزمة قدمتها فرقة البيادر للدبكة تحت قيادة المدرب مروان طاطور .

اما الكلمة الاخيرة في الأمسية فكانت لامجد شبيطة سكرتير الشبيبة القطرية حيث قال إن ذكرى شهداء يوم الارض سوف تبقى خالدة في نفوسنا مهما دارت الايام كما واكد على اهمية المشاركة في فعاليات إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد.














تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا