آخر المواضيع

النقب: مقتل مزيد أبو مسك طعنا في وادي عربة

 
مقتل شخص طعنا في وادي عربة



قُتل مزيد أبو مسك، في الخمسينيات من عمره، وهو من سكان النقب، في حادثة طعن قرب مدخل كيبوتس "سابير" في وادي عربة بالأغوار، حيث شرعت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في خلفية الحادث.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم الأحد، أنها عثرت على جثة شخص وعليها علامات طعن في منطقة وادي عربة، ويرجح أن الشخص تعرض للعطن في ساعات الفجر، وعثر عليه صباحا، حيث أقر طاقم طبي وفاته بالمكان.

القتيل عربي من النقب

ووفقا لبيان طاقم الإسعاف، عثر على رجل في الخمسينيات من عمره، وعليه علامات عنف، حيث لم يكن المصاب في وعيه، وعانى جروحا جراء تعرضه للطعن، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته في المكان.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادثة، حيث تحقق في كافة الاتجاهات، وكذلك إذا ما كانت الخلفية جنائية.

ويستدل من التحقيقات الأولية أن القتيل من إحدى البلدات العربية في النقب، ويعمل في الحراسة في ورشة للبناء في "سايبر" في وادي عربة.

33 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

يشهد المجتمع العربي في الداخل، تصاعدا خطيرا في أحداث العنف والجريمة، إذ ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع عام 2023 الجاري ولغاية الآن، إلى 33 قتيلا، في ظل تواطؤ الشرطة وتقاعسها عن التصدي لعصابات الإجرام.

وخلال عام 2022، بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في حصيلة قياسية غير مسبوقة.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، حيث يعتقد منفذو إطلاق النار أن كل شيء مباح بالنسبة لهم، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا