آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: فوز بشق الانفس لمانشستر سيتي على كريستال يقلص الفارق مع ارسنال


نجح نادي ​مانشستر سيتي​ في تقليص فارق النقاط مع متصدر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ الى نقطتين اثنتين اثر الفوز الذي سجله على حساب صاحب المركز ال 12 في ترتيب الموسم الحالي نادي كريسال بالاس بهدف دون رد، في مباراة عقيمة على مستوى الهجومي لولا حصول السيتي على ركلة جزاء من كرة غير مؤثرة عند الدقيقة 78 ترجمها هدافه النروجي ايرلينغ هالاند الى هدف.
وكان السيتي قد نجح في السيطرة على اجواء المباراة دون صنع خطورة تذكر، على ارض ملعب سيلهورست بارك الخاص بكريستال، حاول بعد الهدف اصحاب الارض العودة وصناعة الفرص اغلا ان قوة دفاع السيتي منعتهم من الوصول الى مرمى ايدرسون


الدوري الانكليزي الممتاز: كاين يقود توتنهام لتخطي نوتنغهام فورست وفوز تشيلسي وايفرتون وتعادل برايتون


ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حقق ​تشيلسي​ الفوز على حساب مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.

وافتتح البلوز التسجيل عن طريق بن تشيلويل في الدقيقة 11، قبل ان يعادل ليستر سيتي عن طريق داكا في الدقيقة 39. وقبل ثوانٍ على نهاية الشوط الأول، نجح الاول كاي هافيرتز في ادراك الهدف الثاني بعد أسيست رائع من الأرجنتيني اينزو فرنانديز.

وفي الشوط الثاني، أضاف الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وفي لقاء آخر، قاد ​هاري كاين​ فريقه ​توتنهام​ لفوز على حساب نوتنغهام فورست بنتيجة 3-1. وسجل كاين ثنائية في الدقيقة 19 و35 (ركلة جزاء) وسون في الدقيقة 62، فيما سجل للضيوف جو وورال في الدقيقة 81.

وحقق ايفرتون فوزاً ثميناً على ضيفه برينتفورد 1-0، فيما تعادل ​برايتون​ خارج أرضه أمام ليدز يونايتد 2-2.


الدوري الإنكليزي الممتاز: بعد السباعية ضد اليونايتد.. ليفربول يسقط أمام بورنموث



 تعرض ​ليفربول​ للهزيمة أمام مضيفه ​بورنموث​ بنتيجة 1-0، يوم السبت، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتأتي هذه الهزيمة بعد أقل من أسبوع على الفوز الساحق الذي حققه الريدز على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0 على ملعب أنفيلد، وقبل أيام قليلة على مباراة العودة أمام ريال مدريد في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف بورنموث الوحيد في اللقاء اللاعب فيليب بيلينغ في الدقيقة 28. وشهد الشوط الثاني اهدار ركلة جزاء لليفربول عن طريق النجم المصري محمد صلاح.

واستطاع بورنموث أن يحقق ثلاث نقاط ثمينة في صراعه للبقاء ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ16 مؤقتاً.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا