آخر المواضيع

إنجاز تاريخي.. صلاح ملك ليفربول في البريميرليج .. هذا اليوم من أفضل أيام حياتي


دون النجم المصري محمد صلاح اسمه في سجلات التاريخ، بعدما سجل هدفين لفريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح هدفي الريدز (الرابع والسادس) في الدقيقتين 66 و83، ليقود فريقه لانتصار كاسح أمام الشياطين الحمر (7-0).

بذلك أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج برصيد 129 هدفا في 205 مباريات، متخطيا أسطورة الريدز روبي فاولر (128 هدفا في 266 مباراة)، بحسب شبكة "سكواكا".

من جانبها قالت شبكة "أوبتا"، إن صلاح بات أول لاعب من ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية بجميع المسابقات أمام مانشستر يونايتد.

صلاح: هذا اليوم من أفضل أيام حياتي وأسعى إلى مزيد من الأرقام القياسية

 عبّر النجم المصري ​محمد صلاح​ عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على حساب ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة ساحقة 7-0 ضمن منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

وسجل صلاح هدفين ليصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 129 هدفاً.

وقال النجم المصري في تصريحات لوسائل الاعلام: "مانشستر يونايتد فريق يقدم مستويات كبيرة، لكن كنا عازمين على الفوز وسجلنا نتيجة هائلة بسبعة أهداف ونأمل أن يعطينا هذا الانتصار الكبير دافعاً للفوز في مزيد من المباريات من أجل المركز الرابع".

وتابع: "استغلينا الفرص وكنا موفقّين. جميع اللاعبين يشعرون بالسعادة بعد تسجيل نونيز وغاكبو".

وختم: "هذا اليوم من أفضل أيام حياتي، حققت رقماً كنت أسعى إليه، أتمنى أن أحقق المزيد وأكسب بطولات أكثر مع ​ليفربول​. أشعر بالسعادة دائماً عندما أسجل أمام فرق كبيرة وأساعد الفريق في الفوز".


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا