آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: تعادل مثير بين ارسنال وسبورتينغ، انتصار مهم لروما وليفركوزن


 ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 القمة التي حمعت بين ​سبورتينغ لشبونة​ و​ارسنال​ الانكليزي ومعركة الحسم ستكون في استاد الايمارتس.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الغانرز ايقاعهم الهجومي في اللقاء وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي سبورتينغ والذين وجدوا صعوبة بالغة في قراءة المباراة، وبدوره واصل الغانرز ضغطهم وسنحت لهم بعض الفرص الخطيرة وتمكن المدافع ويليام صليبا من منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 22 على اثر ركلة ركنية من فابيو فييرا، وبعدها ضغط لاعبو سبورتينغ بشكل كبير في محاولة للعودة الى احواء اللقاء وفي الدقيقة 36 تمكن غونزالو ايناسيو بعد تمريرة حاسمة من ماركوس ادواردز لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الجانبين وكان سبورتنيغ الطرف الاخضر حيث هددوا مرمى الغانرز وتمكن باولينيو من منح فريقه الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 55، وبعدها ضغط لاعبو الغانرز بقوة وفي الدقيقة 62 سجل موريتا هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، وبعدها اجرى المدرب ارتيتا بعض التبديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة لاستعادة المبادرة وكان لاعبو سبورتينغ ندا" قويا" في اللقاء، وفي الدقائق ال15 الاخيرة حاول لاعبو الفريقين الضغط بقوة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

وفي باقي المباريات، حقق نادي روما الايطالي فوزا" مهما" امام ​ريال سوسييداد​ الاسباني وبواقع 2-0 بهدفي ستيفان الشعراوي وكومبولا، وبدوره حقق ​باير ليفركوزن​ الالماني الفوز امام بودابست وبواقع 2-0 ، فيما انقاد نادي يونيون سانت غيلاوز الى التعادل امام ​يونيون برلين​ وبواقع 3-3.

دوري المؤتمر الاوروبي: وست هام يحقق فوزا" مهما" امام لارنكا وتعادل فياريال وفوز نيس


ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي وست هام الانكليزي فوزا" مهما" امام ​لارنكا القبرصي​ وبواقع 2-0 وسيكون الحسم في لندن.
وكان الشوط الاول قويا" ومثيرا" بين الجانبين حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب مع افضلية طفيفة من جانب لاعبي وست هام وبدوره تحصل لاعبو لارنكا على بعض المحاولات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وفي الدقيقة 36 تمكن ​مايكل انطونيو​ من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من الجزائري محمد سعيد بن رحمة واضاف مايكل انطونيو الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة حاسمة من ديكلان رايي لينتهي هذا الشوط يتقدم وست هام وبواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني اجرى مدربا الفريقين تبديلات في صفوفهما وخصوصا" من جانب لاعبي لارنكا في محاولة لتقليص الفارق والعودة الى اجواء اللقاء ولكن التفوق الكبير من جانب لاعبي وست هام صعب من مهمة الفريق القبرصي وحاول لاعبو وست هام الضغط بقوة في محاولة لخطف هدف ثالث في اللقاء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره لم ينجح لاعبو لارنكا من القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز وست هام وبواقع 2-0.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ​نيس​ الفرنسي فوزا" مهما" امام ​شريف تيراسبول​ وبواقع 1-0 ، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​فياريال الاسباني​ و​اندرلخت​ البلجيكي.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا