آخر المواضيع

الدوري الأوروبي: تأهل ليفركوزن وروما وخروج يونيون برلين وارسنال


 حسم فريق ​باير ليفركوزن​ الألماني تأهله الى ربع نهائي ​الدوري الاوروبي​، بعدما كرر فوزه على فريق فرنكفاروش المجري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة الاياب، من توقيع موسى ديابي وامين عدلي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالنتيجة نفسها ليحسم الفريق الألماني تأهله بسهولة.
في المقابل، فشل ​يونيون برلين​ الألماني في تجاوز فريق سانت جيلواز البلجيكي فخسر امامه بنتيجة 0-3. وكان الفريقان تعادلا 3-3 في مباراة الذهاب.
وتأهل ​روما​ الى ربع النهائي رغم تعادله سلبيا مع ​ريال سوسييداد​. وكان الفريق الايطالي فاز ذهابا بهدفين من دون مقابل.

فيما رافقهم الى الدور المقبل فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي الذي انتصر بركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمعه امام نظيره ​ارسنال​ الانكليزي، وكانت الوقت الاصلي قد انتهى بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1، فيما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل ايضاً وبواقع 2 – 2.

دوري المؤتمر الاوروبي: وست هام يكتسح آيك لارناكا ويرافق بازل ونيس الى الدور المقبل

تأهل فريق ​وست هام يونايتد​ الانكليزي الى دور ربع النهائي في ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، وذلك بعد ان حقق فوزاً كبيراً في مباراة الاياب من دور الـ 16 لهذه البطولة والتي جمعته امام نظيره ​أيك لارناكا​ القبرصي، وكانت قد انتهت برباعية نظيفة.

فرض الفريق الانكليزي سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21 عبر حيانلوكا سكاماكا، لتهدأ وتيرة المواجهة حيث اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية والتي باءت بالفشل حيث تلقوا 3 اهداف متتالية عن طريق كل من جوردان براون في الدقيةق 49، جارود بوين في الدقيقة 50 وديفين موباما في الدقيقة 65، ليمنحوا فريقهم اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء برباعية نظيفة، علماً ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح فريق وست هام يونايتد بثنائية نظيفة.

وفي مباريات اخرى، واصل فريق ​اي زد الكمار​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على فريق ​لاتسيو​ الايطالي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 2 – 1، فيما اكتسح نيس الفرنسي منافسه شيريف تيراسبول من مولدوفا بنتيجة 3 – 1، فيما رافقهم الى الدور المقبل كل من فريق ​اندرلخت​ البلجيكي الذي انتصر بهدف نظيف على فياريال، وبازل السويسري الذي فاز بركلات الترجيح على سلوفان براتيسلافا من سلوفاكيا بعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا