آخر المواضيع

كفرياسيف: مقتل الشاب عمر سواعد برصاص الشرطة


لقي بعد منتصف الليلة الشاب عمر سواعد مصرعه بعد تعرضه لاطلاق نار من الشرطة بحسب اقوال شهود عيان. وكان قد تم نقل الشاب بحالة حرجة الى المستشفى وهناك تم اقرار وفاته. وقالت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، إن الشاب قتل بعد تبادل إطلاق نار مع شرطي خلال محاولة اعتقاله.

وقالت الشرطة في بيان نشرته صباح اليوم: "قرابة الساعة 1:00 رصد شرطي يقود سيارته في قرية كفر ياسيف إطلاق نار من سيارة باتجاه منزل في القرية. أطلق الشرطي النار في الهواء في محاولة لإيقاف المشتبهين ورداً على ذلك أطلق المشتبهون النار عليه"..
وأضاف البيان: "ورد الشرطي بإطلاق النار على المشتبهين، وأصيب أحدهم في إطلاق النار، فيما قام إثنان من المشتبهين بإلقاءه من السيارة، وفرا من مكان الحادثة. وأعلن عن وفاة المصاب فيما بعد في مركز الجليل الطبي في نهاريا".

وبحسب أقوال سكان: "هناك من قال ان الضحية كان داخل سيارة وعندما اصيب بالرصاص، تم القاء جثته في الشارع، وهرب من كان برفقته".

آخرون قالوا: "لا نعرف ما هو السبب الذي جعل الشرطي يطلق الرصاص على الشاب، وحتى لو قرر ذلك كان بامكانه ان يصيبه في القسم السفلي وليس العلوي، مما يشير الى ان الشرطي وجه سلاحه الى الضحية بشكل مباشر، وهذا تصرف غريب ولا نشاهده في بلدات يهودية".

جاء في بيان من مركز حيان: "طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لمصاب بالعشرينات من عمره اثر تعرضه لإطلاق نار بقرية كفر ياسيف. اصابته وصفت بالحرجة، يتم نقله لغرفة العلاج المكثف بالمركز الطبي للجليل".


جاء في بيان من مركز حيان:" طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لمصاب بالعشرينات من عمره اثر تعرضه لإطلاق نار بقرية كفر ياسيف.اصابته وصفت بالحرجة، يتم نقله لغرفة العلاج المكثف بالمركز الطبي للجليل".


جاء في بيان من مركز حيان الطبي:" طواقم مؤسسة حيان قدمت العلاج لمصاب بالعشرينات من عمره وصل لمركز حيان في كفر ياسيف بعد تعرضه للطعن 

وصفت اصابته بالمتوسطة.يتم نقله لغرفة العلاج المكثف في المركز الطبي للجليل".


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا