آخر المواضيع

الشرطة وسلطة الضرائب تحجز 8 سيارات لأشخاص من رهط


 حجزت الشرطة الإسرائيلية وسلطة الضرائب على 8 سيارات لأشخاص من مدينة رهط في منطقة النقب، جنوبي البلاد.

ووفقا للشرطة، اليوم الخميس، فإنه "في إطار مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، قامت الشرطة وسلطة الضرائب بنشاط خاص في مدينة رهط، حيث تم حجز 8 سيارات بسبب ديون على أصحابها وصلت إلى 3.3 مليون شيكل. وتم تحرير سيارتين بعد أن تم دفع الديون".

وأضافت أنه "ستواصل شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب مكافحة الأنشطة غير القانونية، بما في ذلك النشاط في المجالات الإجرامية والمالية وغيرها، والذي يتم تنفيذه في انتهاك لسيادة القانون وله تأثير سلبي على المجتمع الملتزم بالقانون".

وواصلت الشرطة حملاتها في بلدات عربية، إذ داهمت محال تجارية واعتقلت مشتبهين وصادرت أموال وسيارات خلال حملات مشتركة مع "سلطات تطبيق القانون"، بادعاء ارتكاب مخالفات مختلفة تقدر بعشرات ملايين الشواكل في الناصرة وأم الفحم وكفر مندا وعرابة البطوف ويركا والرامة وساجور وترشيحا ومعليا والفريديس وعرعرة وكفر قرع وكفر قاسم وكفر برا وكفر كنا ومنشية زبدة ومنطقة النقب وغيرها. وصادرت الشرطة ممتلكات تُقدّر بأكثر 900 مليون شيكل من المجتمع العربي منذ مطلع العام الماضي ولغاية اليوم.


وكثفت الشرطة مداهماتها واقتحاماتها لبلدات عربية منذ بدء حملتها التي أسمتها "المسار الآمن" بادعاء "مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، وتعزيز سيادة القانون"، في العام الأخير.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا