آخر المواضيع

قصف صاروخي إسرائيلي جديد يستهدف سوريا.. النظام أعلن إصابة 3 عسكريين في طرطوس وحماة


 شنت إسرائيل ضربة صاروخية على نقاط بريفي حماة وطرطوس في سوريا، صباح الأحد 12 مارس/آذار 2023، ما تسبب في إصابة 3 عسكريين، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري.


حيث أوضحت أنه أصيب ثلاثة عسكريين بجروح: "جراء عدوان إسرائيلي استهدف بالصواريخ بعض النقاط بريفي طرطوس وحماة، فيما أسقطت دفاعاتنا الجوية عدداً من صواريخ العدوان"، بينما لم تعلق بعد إسرائيل على الحادث.

كما نقلت عن المصدر العسكري أنه "حوالي الساعة السابعة و15 دقيقة من صباح اليوم (الأحد)، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال لبنان، مستهدفاً بعض النقاط بريفي طرطوس وحماة، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها".

أضاف المصدر في سوريا أن العدوان "أدى إلى إصابة ثلاثة عسكريين بجروح، ووقوع بعض الخسائر المادية".

قصف إسرائيلي متواصل في سوريا

منذ سنوات، تتعرض مواقع قوات النظام والمجموعات الإرهابية التابعة لإيران في سوريا إلى قصف إسرائيلي متكرر.

حيث أعلنت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري، الأسبوع الماضي، أن الدفاعات اعترضت صواريخ إسرائيلية أُطلقت من اتجاه البحر المتوسط، غرب مدينة اللاذقية الساحلية، باتجاه مطار حلب الدولي، ما أدى إلى دمار مدرجه "وخروجه من الخدمة".

قبل أيام أعلن جيش نظام بشار الأسد أن غارة جوية "إسرائيلية" تسببت في "خروج مطار دمشق الدولي عن الخدمة"، وقتلت عسكريين اثنين، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء الرسمية.

فيما أعلن نظام بشار الأسد، في وقت سابق، عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين، جراء هجوم إسرائيلي بالصواريخ، استهدف عدة نقاط وسط العاصمة السورية دمشق ومحيطها، من بينها مبنى يقع فيما يعرفه سكان دمشق بـ"المربع الأمني".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا