آخر المواضيع

تصريح مدع عام ضد شاب (30 عامًا) من كفر قرع بشبهة السطو على مخبز وسرقة آلاف الشواقل


 قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة، اليوم الإثنين، تصريح مدع عام ضد شاب (30 عامًا)، من كفر قرع بشبهة السطو على مخبز في البلدة وسرقة آلاف الشواقل بعد أن فشل في سرقة صراف آلي. 

بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 18.02.2023 مع تلقي بلاغ حول عملية سطو على مخبز في قرية كفر قرع وبحسب الشبهات دخل المشتبه المكان وسرق من البائع مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل وممتلكات بواسطة تهديده بالسكين، وبالتزامن مع ذلك تم تلقي بلاغ عن حادثة أخرى حول إلحاق أضرار بجهاز صراف آلي بالقرب من مركز تجاري قريب من المكان".

وأضاف البيان: "بفضل إجراءات تحقيق مهنية ومكثفة التي تخللت إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة نجح أفراد مركز شرطة عيرون بكشف هوية المشتبه (30 عامًا) من كفر قرع، وخلال وقت قصير تم إلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة".

وأوضخ البيان: "تبين من التحقيق أن المشتبه به وصل إلى المركز التجاري في القرية وحاول اقتحام الصراف الآلي لأكثر من 20 دقيقة بواسطة مفكين أحضرهما معه مما تسبب بأضرار في الممتلكات، عندما لم ينجح المشتبه باخراج نقود من الصراف الآلي توجه إلى المخبز القريب من المكان وقام بالسطو على البائع وسرقة مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل بواسطة تهديده بمفك كان بحوزته، بالإضافة إلى ذلك، تبين أن المشتبه فر من المكان بعد الحادثة مباشرة وبحوزته مبلغ من المال وعدد كبير من علب السجائر التي سرقها من مكان".

واختتم البيان: "وفقا لتطورات التحقيق الذي أجري في مركز شرطة عيرون تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى آخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم اليوم تقديم تصريح مدعٍ ضده، قبل تقديم لائحة اتهام في الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية".



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا