آخر المواضيع

رمى عليها كوب القهوة وضربها اتهام شاب (24 عامًا) من جسر الزرقاء بالاعتداء على زوجته والتسبب لها بإصابات



 بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم يوم 16.03.23 لائحة اتهام على يد نيابة الشرطة في الخضيرة ضد احد سكان جسر الزرقاء بشبهة الاعتداء على زوجته وتسبب لها بإصابات". 

وأضاف البيان: "شرعت افراد مركز شرطة جسر الزرقاء بالتحقيق يوم 14.03.23 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 من امرأة من سكان جسر الزرقاء انها تعرضت للضرب من قبل زوجها في قرية جسر الزرقاء.  بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية متطورة لافراد مركز شرطة جسر الزرقاء، حيث تم تحديد مكان المرأة وإلقاء القبض على المشتبه يبلغ من العمر (24عاماً) من سكان المكان وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة".

وتابع البيان: "خلال التحقيق تبين ان المشتبه به قام بالاعتداء على زوجته عندما استيقظ من نومه صباحا حيث قام برمي كوباً من القهوه بإتجاه زوجته كما وتبين انه قام بالاعتداء على زوجته بالضرب على رأسها  وتبين ان المشتبه قام بالاعتداء عليها في عدة مناسبات وتسبب لها في إصابات خطيرة". 

واختتم البيان: "تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم يوم 16.03.23 تقديم لائحة اتهام على يد نيابة الشرطة في الخضيرة في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية" إلى هنا نصّ البيان.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا