آخر المواضيع

عميلان سريان يوقعان بـ24 مشتبها في جرائم عنف بالنقب




 ألقت الشرطة القبض، فجر اليوم الإثنين، في حملة اعتقالات واسعة النطاق في منطقة النقب، جنوبي البلاد، على 24 مشتبها في جرائم عنف ومخدرات وأسلحة.

ووفقا للشرطة فإنه "سُمح بالنشر، أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، قامت الوحدة المركزية (يمار) في شرطة النقب في المنطقة الجنوبية بتشغيل عميلين سريين مما أدى إلى الايقاع بـ24 مشتبها في جرائم عنف ومخدرات وأسلحة من العرب واليهود".


وأضافت أنه "قام، فجر اليوم، 350 شرطيا بحملة اعتقالات واسعة طالت مشتبهين من رهط وتل السبع والترابين والقرى غير المعترف بها وبئر السبع وعراد وأشدود في منطقتي النقب والجنوب. وبين المعتقلين 5 (أهداف جريمة) للشرطة و4 أهداف ضمن (مسار آمن) لمكافحة العنف في المجتمع العربي في النقب".

ونسبت الشرطة للمعتقلين شبهات مختلفة بينها "جرائم عنف خطيرة وتلقي الخاوة والاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة بصورة غير قانونية".

ومن المزمع أن تنظر محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم، بطلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق في الشبهات المنسوبة إليهم.

اقرأ/ي أيضًا | اتهام 22 شخصا غالبيتهم من كفر قاسم بتجارة السلاح والمخدرات

وادعت الشرطة: "نحن أمام نشاط هام استمر عدة أشهر ضمن مكافحة الإجرام الذي يمس بكافة أبناء المجتمع، إذ أن تشغيل عميل هو أداة ضرورية للعمل المركز ضد قادة الجريمة، حيث انتقلنا في شرطة المنطقة من الدفاع إلى الهجوم من أجل تعزيز شعور الجمهور بالأمان".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا