آخر المواضيع

فيديو- اتّهام شاب (22 عامًا) من حرفيش بإضرام النار بسيارة آخر على خلفية جدال على الطريق وتهديده


 أضرمَ النار في سيارة بسبب جدال على الشارع، وأحرق نفسه - القي القبض عليه مع انتهاء العلاج الطبي في  المستشفى

فك أفراد شرطة الشمال في نهاية تحقيق مهني حادثة إضرام النار في سيارة في قرية حرفيش على خلفية جدال على الطريق وتمّ تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونية ضد المشتبه به في الجريمة

شرع محققو الشرطة التحقيق في تاريخ 21.02.23 عند تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول سيارة مشتعلة في قرية حرفيش. البينات الأولى في مكان الحادث أثارت شكوك الاشتباه ان الحادث يدور حول حريق متعمد.

مع تقدم التحقيق، سرعان ما تمكن المحققون من الكشف عن هوية المشتبه به - وهو من سكان القرية يبلغ من العمر (22) عامًا، وتم القاء القبض عليه للاشتباه في قيامه بالحرق المتعمد.

من مواد التحقيق، ظهر أن جدالًا نشأ بين المشتبه به وصاحب السيارة على الطريق حول طريقة قيادته. في 26.01.23 أرسل المشتبه به إلى الضحية رسائل تهديد أشار فيها عن نيته بأن يؤذيه.



في 21.02.23 قرر المشتبه به تنفيذ تهديداته ووصل في وقت متأخر من الليل، وأضرم النار في سيارة الضحية التي كانت مركونة بالقرب من محل تجاري محلي وهرب من مكان الحادث.

بحسب نتائج التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضدّ المشتبه بجريمة الحرق المتعمد مرفقة بطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونية.

وفي حديث مع قائد قسم التحقيق في مركز شرطة معالوت الرائد جال فركش اشار: "وجدنا بالقرب من مكان الحريق حاويات الوقود التي استخدمها المشتبه، وكذلك ملابسه. وكجزء من التحقيق، جمع أفراد الشرطة توثيق من الكاميرات في محطة الوقود، حيث تم توثيقه وهو يملأ الحاويات بالوقود.

أجرينا فحوصات في مستشفيات المنطقة في محاولة لتحديد مكانه، وفي وقت قصير اكتشفنا أنه نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بحروق. بعد أربعة أيام من الحرق المتعمد، عندما تلقينا بلاغ أنه من المتوقع الإفراج عنه بعد العلاج الطبي، فاجأناه والقينا القبض عليه وبيده مكتوب الخروج من المستشفى - كان في حالة ذعر" كما طلبنا تمديد توقيفه حتى انهاء الإجراءات القانونية.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا