آخر المواضيع

تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: إسبانيا تضرب النروج بثلاثيّة وويلز تخطف التعادل أمام كرواتيا

 


تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: إسبانيا تضرب النروج بثلاثيّة وويلز تخطف التعادل أمام كرواتيا

ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى ​كأس أمم أوروبا 2024​ في ألمانيا، حقق منتخب ​إسبانيا​ الفوز على ضيفه منتخب ​النروج​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.


واستطاع داني اولمو أن يسجل في الدقيقة 31 لصالح منتخب إسبانيا من صناعة ظهير برشلونة بالدي وفي الدقيقة 84 أضاف جوسيلو الهدف الثاني للاروخا وبعدها بدقيقة أضاف الثالث. وكان منتخب اسكتلندا قد حقق الفوز في نفس المجموعة على منتخب قبرص بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الرابعة، فرط منتخب كرواتيا في تحقيق الفوز على حساب منتخب ويلز بنتيجة هدف مقابل لاشيء وتلقى هدفاً في الوقت القاتل لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1. وسجل هدف "ثالث العالم" اللاعب أندري كراماريتش في الدقيقة 28 وعادل لويلز ناتان برودهيد.

وفي المجموعة التاسعة، فاز منتخب رومانيا على حساب منتخب أندورا 2-0.

تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: تركيا تهزم أرمينيا وخماسية لسويسرا

ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى ​كأس أمم أوروبا 2024​ في ألمانيا، عاد منتخب ​تركيا​ من ​أرمينيا​ بفوز صعب بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.


وتقدم منتخب أرمينيا في الدقيقة 10 عن طريق المدافع أوزان كاباك بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 34، عادل منتخب تركيا النتيجة عن طريق لاعب فينورد الهولندي اوركون كوتشو. وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب كريم أتورتوغلو الهدف الثاني للأتراك في الدقيقة 64.

وفي المجموعة التاسعة، حقق منتخب ​سويسرا​ فوزاً كبيراً على حساب منتخب بيلاروسيا بنتيجة 5-0. وسجل أهداف سويسرا ريناتو ستيفن ثلاثيّة، وزكي أمدوني وغرانيت تشاكا.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا