تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


يعد الأزرق بدرجاته كافة أحد أفضل الخيارات التي تناسب جميع ألوان ودرجات البشرة، الباردة والدافئة، الفاتحة والداكنة... لذلك يشكل المناكير باللون الأزرق واحداً من ألوان طلاء الأظافر التي تمنح أظافرك لمسة مميزة ولافتة في كل الأوقات، ناهيك عن أن طلاء الأظافر الأزرق لطالما كان من الكلاسيكيات الخالدة في عالم الموضة والجمال. وفيما يلي، اخترنا لك مجموعة من ألوان طلاء الأظافر بدرجات الأزرق لشتاء 2023، لتختاري من بينها ما يناسبك.

المناكير الأزرق الكوبالت

المناكير الأزرق الكوبالت من شانيل Chanel

الأزرق الكوبالت المعروف أيضاً باسم الأزرق الملكي، هو أحد درجات الأزرق القوية والغنية، التي تقع بين الأزرق البحري الداكن والأزرق السماوي. وهو لون رائج جداً في عالم الموضة والجمال، بما فيه تزيين الأظافر. فالمناكير الأزرق الكوبالت غني ومشرق ويبدو رائعاً على جميع ألوان البشرة، كما بالإمكان تنفيذ رسومات أظافر جذابة بواسطته. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق الكوبالت Le Vernis Longwear Nail Colour in Rhythm من علامة شانيل Chanel.

المناكير الأزرق المضيء


المناكير الأزرق المضيء من أوربان آوتفيترزUrban Outfitters

كذلك، يعد المناكير الأزرق المضيء أحد أفضل الخيارات للنساء اللواتي يرغبن في اعتماد ألوان مناكير حيوية وفاتحة في فصل الشتاء، وذلك لإضفاء لمسة حيوية نابضة بالحياة على أظافرهن. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق المضيء من أوربان آوتفيترزUrban Outfitters .

المناكير الأزرق البترولي


المناكير الأزرق البترولي من ميني لوكس MiniLuxe

هذا اللون اللؤلؤي سيجعل أظافرك خلال الشتاء مشعة ومضيئة ونابضة بالحياة، فالمناكير الأزرق البترولي خيار ملكي مميز يتناغم مع معظم ألوان البشرة، وهو يلائم المناسبات والسهرات بشكل خاص. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق البترولي من ميني لوكس MiniLuxe .

المناكير الأزرق الباستيل

مناكير باستيل أزرق من أورلي Orly

قد يكون المناكير الأزرق الباستيل، أو الأزرق الثلجي، مألوفاً لبعض النساء وغير تقليدي للبعض الآخر، ولكنه في الأحوال كافة من أكثر ألوان المناكير رواجاً لشتاء 2023، كما أنه أحد الألوان التي تضيء الأظافر وتمنحها لمسة متلألئة مفعمة بالحيوية خلال الأجواء الباردة. بإمكانك على سبيل المثال، تجربة المناكير الأزرق الباستيل من أورلي Orly: Ascension.

المناكير الأزرق الغامق


المناكير الأزرق الغامق من زويا Zoya

المناكير الأزرق الغامق، أو ما يُعرف بالأزرق الكحلي، يجعل الأظافر في الطقس البارد أكثر جمالاً وجاذبية، إذ إنه يبعد الملل والرتابة عن إطلالة المرأة، كما أنه يناسب البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق الغامق من زويا Zoya. وإذا كنت مواكبة لموضة ألوان طلاء الأظافر، جربي أكثر ألوان المناكير رواجاً في شتاء 2023


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

Hot
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top