آخر المواضيع

اتحاد أبناء سخنين يفوز على بيتار القدس 2-0 وفوز لمكابي الرينة على هبوعيل القدس 1-0


حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزًا كبيرا وثمينا على بيتار القدس بالنتيجة 2-0 بالمباراة التي جرت على ارض استاد الدوحة بحضور نحو خمسة آلاف مشجع . وكان الشوط الاول من اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكن خلال الشوط الثاني وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة تمكن الفريق السخنيني من تسجيل هدفين الاول جاء في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب كردوسو، أما الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب دور حوجي في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز كبير ومستحق على بيتار القدس بهدفين نظيفين. 








مكابي الرينة يضاعف آمال البقاء في العليا بفوزه على هبوعيل القدس 1-0


ضاعف فريق مكابي أبناء الرينة آمال البقاء في الدوري، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل القدس بهدف مقابل لا شيء، على إستاد تيدي في القدس، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – آخر مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا، قبل بدء مباريات البلي أوف السفلي. وأحرز المهاجم الساخن مارك كوستا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء 11م في الدقيقة التاسعة والخمسين، ليكون هدفه الرابع خلال مباراتين. ومن الجهة الثانية أُبعد مدافع القدس جاي مالمود بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير، رصيده إلى 24 نقطة، قافزًا فوق الخط الأحمر، بفارق ثلاث نقاط عن فريق هبوعيل كريات شمونة، وللأخير مباراة ناقصة.






تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا