آخر المواضيع

الليغ 1: خسارة باريس سان جيرمان على ارضه امام رين


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الليغ 1 الفرنسية خسر نادي ​باريس سان جيرمان​ على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه نادي ​رين​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذه الخسارة ابقت البي اس جي في الصدارة برصيد 66 نقطة بينما رفع رين رصيده الى 50 نقطة في المركز 5.

اللقاء لم يكن سهلا على ابناء المدرب كريستوف غالتييه الذين افلتوا من خسارة قاسية على ارضهم بسبب الفرص الهائلة التي تحصل عليها لاعبو الزوار الا انهم لم يستفيدوا سوى من اثنتين ليحققوا الانتصار ويخطفوا النقاط الثلاث من العاصمة الفرنسية.

الشوط الاول انتهى 1 - 0 بهدف اللاعب كارل ايكامبي في اللحظات الاخيرة د 45. في الشوط الثاني وبينما انكب ميسي ورفاقه الى الامام للتعويض فاجأهم كاليموندو د 48 بالهدف الثاني الذي صعب الامور لينتهي اللقاء 2 - 0 لصالح رين.

 الليغ 1: نيس ولوريان احباب في الجولة ال 28


حافظ نادي ​نيس​ و​لوريان​ على تعادلهما على مستوى النقاط في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد ان تعادلا ضمن الجولة ال 28 من عمر البطولة بهدف لكل فريق ما سيسمح لنادي ريمس بالحصول على فرصة للتقدم الى المركز السابع. وكان نيس ولوريان قد تعادلا بعد ان سجل الاخير عن طريق عبدالله بامو ميتي عند الدقيقة 30،بينما سجل لنيس غايتان لاوبرد عند الدقيقة 77.
وفي باقي المباريات فاز مونبيليه على كليرمونت فوت بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز ستراسبورغ على اوكسير بهدفين دون رد بينما تعادل تروي وبرست بهدفين كل منهما.

الدوري الفرنسي: موناكو يحقق الفوز على اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ الفوز على حساب خصمه ​اجاكسيو​ بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فرانسوا كوتي.


وفي الشوط الاول، سيطر موناكو على اللعبة وتمكن من التسجيل المبكر في الدقيقة 27 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه وسام بن يادر، ورغم محاولة اجاكسيو في تعديل النتيجة الا ان الفريق لم يتمكن من التسجيل لينتهي الشوط الاول بتقدم موناكو بواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني، تمكن موناكو من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه كريبين دياتا، لتنتهي المباراة بفوز موناكو بنتيجة 2-0.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا