آخر المواضيع

الفارق أصبح 12 نقطة.. هدف كيسي في ريال مدريد يقرّب برشلونة من التتويج بالدوري الإسباني


 اقترب برشلونة خطوة إضافية نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً مثيراً على غريمه ريال مدريد 2-1 مساء الأحد، على ملعب "كامب نو" في الجولة السادسة والعشرين من البطولة.


ويدين برشلونة بهذا الفوز للاعب وسطه الإيفواري البديل فران كيسي الذي سجل هدف الحسم في الوقت بدل الضائع لينتزع برشلونة ثلاث نقاط غالية من غريمه ريال مدريد.

ووسع برشلونة المتصدر الفارق إلى 12 نقطة مع ريال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

هدف كيسي يقود برشلونة للفوز على ريال مدريد

وأهدر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تقدمه المبكر بهدف المدافع رونالد أراوخو بالخطأ في مرماه، ليدرك أصحاب الضيافة التعادل قبل الاستراحة عبر سيرجي روبرتو.

واعتقد ريال أنه تقدم 2-1 بهدف متأخر للبديل ماركو أسينسيو، لكنه ألغي بعد تدخل نظام حكم الفيديو المساعد قبل أن يكلل كيسي هجمة مرتدة بنجاح في اللحظات الأخيرة. 

وأهدر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تقدمه المبكر بهدف المدافع رونالد أراوخو حين حول تمريرة فينيسيوس جونيور العرضية إلى مرماه بالخطأ ليدرك أصحاب الضيافة التعادل قبل الاستراحة عبر سيرجي روبرتو بتسديدة متقنة قريبة المدى.

واعتقد ريال أنه تقدم 2-1 بهدف متأخر للبديل ماركو أسينسيو لكنه ألغي بعد تدخل نظام حكم الفيديو المساعد قبل أن يكلل كيسي هجمة مرتدة بنجاح في اللحظات الأخيرة بلمسة واحدة مباشرة بعد تمريرة أليخاندرو بالدي العرضية.

ووسط حماس 100 ألف مشجع تقريبا بعد نفاد كل التذاكر كان برشلونة الطرف الأفضل وحقق فوزا مستحقا على ريال مدريد الذي بدا في أحيان مستسلما لمصيره.

وكانت المباراة مشتعلة منذ البداية حيث ضغط برشلونة في الهجوم وكان يمكنه التسجيل في الدقيقة السادسة بضربة رأس رافينيا لكن كورتوا تصدى لها ببراعة مستخدما قبضة يده اليمنى.

وعند المتابعة سدد سيرجي روبرتو بقوة فوق العارضة بسنتيمترات.

لكن ريال افتتح التسجيل بعد أربع دقائق حين اصطدمت تمريرة فينيسيوس العرضية بالمدافع أراوخو ليتقدم الزوار بهدف عكسي.

واستجمع برشلونة قواه سريعا وسيطر على اللقاء.

وكان يمكن للمدافع أندرياس كريستنسن التسجيل مرتين بعد ركلتين ركنيتين من رافينيا أخطر لاعبي برشلونة لكن كورتوا تدخل ببراعة مجددا.

وبدا ريال راضيا عن تقدمه لكنه تعرض لضربة قبل انتهاء الشوط الأول حين أخفق دفاعه في تشتيت كرة من داخل منطقة الجزاء، وتعامل سيرجي روبرتو معها سريعا بتسديدة لا تصد مدركا التعادل.

ولم يتوقف برشلونة وواصل صناعة الفرص بعد الاستراحة لكن البديل أسينسيو كان يمكنه تغيير سيناريو اللقاء حين سجل في الدقيقة 81.

لكن هدفه من مدى قريب ألغي للتسلل بفارق طفيف بعد مراجعة الفيديو.

استمر ضغط برشلونة الذي خطف الفوز في الوقت بدل الضائع حين انطلق بالدي من اليسار ومرر إلى كيسي غير المراقب أمام القائم البعيد ليسدد من لمسة واحدة مانحا برشلونة أهم انتصار له بالموسم.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا