آخر المواضيع

البوندسليغا: بايرن ميونيخ يعود للصدارة باكتساحه يونيون برلين

 


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، اكتسح فريق ​بايرن ميونيخ​ ضيفه ​يونيون برلين​ بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليانز ارينا، وليعود بذلك الى صدارة الترتيب بفارق الاهداف عن الوصيف بوروسيا دورتموند.

فرض فريق الضيوف الخطة الدفاعية في البداية، ولكنها باءت بالفشل تدريجياً حيث دخل الفريق البافاري اجواء اللقاء، وسجل 3 اهداف متتالية عن طريق لك من ايريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقة 31، كينغسلي كومان في الدقيقة 40 وجمال موسيالا في الدقيقة 45، لتهدأ وتيرة المواجهة في مرحلتها الثانية حيث غابت خطورة ابناء المدرب جوليان ناغلسمان عن المرمى بشكل تدريجي، وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 3 – 0.

البوندسليغا: فرايبورغ يسقط بفخ التعادل امام ضيفه باير ليفركوزن


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، خطف فريق ​باير ليفركوزن​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​فرايبورغ​ على ملعب شوارزوالد ستاديون، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فينتشينزو غريفو، لتهدأ وتيرة المواجهة بعد ان عاد فريق فرايبورغ الى الخلف معتمداً الخطة الدفاعية، ولكن خططته باءت بالفشل حيث احرز اللاعب سرادار آزمون هدف التعادل في الدقيقة 67، لتشتعل اجواء اللقاء في الدقائق الاخيرة، ولكن فرص كلا الفريقين باءت بالفشل لحين انتهائه بهدف لمثله.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا