آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ليتشي يعرقل روما ويجرّه إلى التعادل

الدوري الايطالي: ليتشي يعرقل روما ويجرّه إلى التعادل


ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​روما​ أمام مضيفه ​ليتشي​ بنتيجة التعادل 1-1 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع أصحاب الأرض التقدم مبكراً بهدف سجله المدافع روجر ايبانيز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة لكن رد روما جاء بعدها بعشر دقائق بعد هدف سجله النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من ركلة جزاء.

روما بعدها كان الطرف الأفضل وأضاع عدّة فرص بالمتناول أبرزها فرصة للإنكليزي تامي أبراهام قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق. وفي الشوط الثاني استمرت محاولات فريق المدرب جوزيه مورينيو لكن الامور بقيت كما هي لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويتحصل كل فريق على نقطة.

الدوري الايطالي: أتالانتا يهزم لاتسيو في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ا​لدوري الايطالي​ لكرة القدم، عاد ​أتالانتا​ من العاصمة الايطالية روما بثلاث نقاط غالية بعد تحقيق الفوز على ​لاتسيو​ بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب الأولمبيكو.

وكانت الشوط الاول متوازناً بين الفريقين حيث شهد العديد من الفرص من كلا الطرفين لكن أتالانتا استغل واحدة منها في الدقيقة 22 عن طريق دافيدي زاباكوستا بتسديدة القدم اليسرى خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم الدنماركي الشاب هويلاند الهدف الثاني لصالح الضيوف في الدقيقة 65، لتتعرض معنويات لاتسيو إلى ضربة قوية وبقيت الأمور على حالها ليعود اتالانتا إلى برغامو بفوز ثمين عزز من موقعه في المنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري ابطال أوروبا.

 الكالتشيو: تعادل مثير يحسم موقعة امبولي وسبيزيا


ضمن فعاليات الجولة ٢٢ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "،انقاد نادي ​سبيزيا​ الى تعادل مرير امام ​امبولي​ صاحب المركز ال١٢ وبواقع ٢-٢.

وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً بين الجانبين وكانت المباراة مفتوحة من الناحية الهجومية وتحصّل لاعبو الفريقين العديد من المحاولات الخطيرة، وفي الدقيقة ٢١ تعرض لاعب فابيانو باريسي للطرد ليتسبب بضربة جزاء ولكن دانييلي فيردي فشل في ترجمتها بنجاح، وفي الدقيقة ٢٥ عاد فيردي ليمنح سبيزيا التقدم من ضربة جزاء قبل ان يعزز اللاعب نفسه النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة ٣١ في ظل غياب تام للاعبي امبولي لينتهي هذا الشوط بتقدم سبيزيا وبواقع ٢-٠.

ومع بداية الشوط الثاني تعرض لاعب سبيزيا سالفاتوري اسبوزيتو للطرد في الدقيقة ٤٩ وبعدها استلم لاعبو امبولي مجريات اللقاء حيث ضغطوا بقوة في محاولة لاقتناص هدف والعودة الى اجواء اللقاء وحاول المدرب زانيتي اجراء تعديلات هجومية في صفوفه في ظل تراجع لاعبي سبيزيا الى الوراء وتمكن نيكولو كامبياغي من خطف هدف لامبولي في الدقيقة ٧٢، وفي الدقائق ال ١٥ الاخيرة واصل لاعبو امبولي تفوقهم الكبير في اللقاء ولكن بغياب الفعالية الهجومية الا ان تمكن ايمانويل فيغتاتو من خطف هدف التعادل لامبولي لتنتهي المباراة بفوز سبيزيا وبواقع ٢-٢.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا