آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: ليفربول يكرر فوزه على نيوكاسل ويمنح نفسه فرصة تعويض اخفاقات الموسم


الدوري الانكليزي: ليفربول يكرر فوزه على نيوكاسل ويمنح نفسه فرصة تعويض اخفاقات الموسم


كرر نادي ​ليفربول​ فوزه على نادي ​نيوكاسل​ يونايتد وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 24 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز. الريدز كانوا الفريق الوحيد الذي هزم نيوكاسل هذا الموسم وجدد فوزه ليكون عقدة الماكبايس هذا الموسم.
هذا الفوز رفع رصيد ليفربول الى 35 نقطة في المركز 8 بينما بقي نيوكاسل عند 41 نقطة في المركز الرابع.
الامور بدأت بشكل سريع في اللقاء حين اضاع لاعبو نيوكاسل العديد من الفرص السهلة قبل ان يستغل نونيز تمريرة ارنولد السحرية ليمنح الزوار التقدم 1 - 0. بعد الهدف لم يمنح ابناء المدرب كلوب اصحاب الارض الفرصة للتدارك بل باغتوهم بهدف ثان عبر غاكبو وزاد الطين بلة طرد الحارس بوب د 20 بعد انفاردية صلاح به ولمسه للكرة خارج النطقة للتعقد الامور اكثر.

رغم النقص العددي شكل نيوكاسل الخطورة على رمى اليسون الذي وقف سدا منيعا لكل المحاولات لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 2 - 0.

البريمييرليغ: نوتينغهام فورست يجر السيتي الى تعادل مرير وسقوط لـ تشيلسي


ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الانكليزي لكرة القدم​، حقق فريق ​نوتينغهام فورست​ تعادلاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه ​مانشستر سيتي​ على ملعب سيتي غراوند، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.


اعتمد فريق اصحاب الارض على الخطة الدفاعية المحكمة حيث حد من خطورة ابناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذين فرضوا سيطرتهم على الكرة بشكل كبير، وفي الدقيقة 41 احرز اللاعب برناردو سيلفا هدف السيتي الوحيد، ومع اعتماد فريق نوتينغهام فورست على الهجمات المرتدة تمكن اللاعب كريس وود من خطف هدف التعادل في الدقيقة 84، ليعقد الامور على السيتي حيث خسر مركز الصدارة لصالح فريق ارسنال الذي كان قد حقق الفوز على ضيفه استون فيلا بواقع 4 – 2.

وفي مباريات اخرى، تعادل كريستال بالاس امام مضيفه برينتفورد بهدف لهدف، فيما انتصر برايتون على فولهام بهدف نظيف، وبدوره سقط فريق تشيلسي بهدف نظيف امام ساوثامبتون، بينما فاز كل من ايفرتون على ليدز يونايتد وبورنموث على وولفرهامبتون بهدف نظيف.

الدوري الانكليزي: ارسنال يستعيد الصدارة مؤقتا بعد فوز شاق امام استون فيلا



 ضمن فعاليات الاسبوع 24 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد ​ارسنال​ من بعيد ليحقق الانتصار على حساب ​استون فيلا​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الانتصار منح ارسنال صدارة الدوري مؤقتا برصيد 54 نقطة فيما تجمد رصيد الفيلانس عند 28 نقطة في المركز 11.

الشوط الاول انتهى بتقدم اصحاب الارض بنتيجة 2 - 1. فبعد ان افتتح اولي واتكنز التسجيل د 5 عاد بوكايو ساكا لانقاذ فريقه مرة جديدة وعدل الامور د 16 الا ان البرازيلي فيليبي كوتينيو اعاد التقدم لاستون فيلا لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني رمى الغانرز كل اوراقهم من اجل تعويض الخسارة السابقة امام السيتي واستطاع تعديل النتيجة عبر زيتشينكو د 61 وحاول التقدم في النتيجة الا ان كل الفرص التي سنحت للاعبيه وابرزها للاعبيه نكيتيا واوديغارد لم تهز الشباك حتى اتت الدقيقة 90+3 ليسجل جورجينيو هدف التقدم من تسديدة قوية من خارج المنطقة ويضيف مارتينيلي الهدف الرابع في الدقيقة 90+7 ليفوز ارسنال 4 - 2 ويستعيد الصدارة مؤقتا من السيتي.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا