آخر المواضيع

البوندسليغا: البايرن يعزز صدارته ودورتموند يطارده بقوة وثلاثية لليفركوزن وفوز فرايبورغ


 ضمن فعاليات الجولة ٢٠ من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، عزز نادي ​بايرن ميونيخ​ من صدارته بفوزه الكبير امام بوخوم وبواقع 3-0.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من الجانب البافاري حيث ضغطوا بقوة في محاولة لخطف هدف التقدم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم في ظل التكتل الدفاعي الكبير للاعبي بوخوم والذين صعبوا من مهمة لاعبي البايرن بشكل كبير وتحصّل مكسيم شوبو موتينغ على رأسية خطيرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي البايرن وتصدى حارس بوخوم مانويل رايمن لمحاولتين خطيرتين من ليروي ساني وسيرج غنابري ومن هفوة دفاعية كبيرة من دفاع بوخوم تمكن توماس مولر من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٤١ وبعدها تصدى الخارس رايمن لرأسية خطيرة من ماتياس دي ليخت وفشل غوريتسكا بمتابعتها بعد ان مرت بمحاذاة القائم لينتهي هذا الشوط بتقدم البايرن وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو بوخوم الضغط بقوة على مرمى الحارس يان سومير في ظل تراخي لاعبي البايرن وكان بوخوم نداً قوياً مع بداية الشوط الثاني ولكن دخول كينغسلي كومان منح البافاري افضلية كبيرة حيث تمكن من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 64 بعد تمريرة حاسمة من جمال موسيالا وبعدها اضاف البافاري الهدف الثالث من ضربة حزاء في الدقيقة 73 عير سيرج غنابري، وفي الدقائق ال15 الاخيرة واصل لاعبو البايرن ضغطهم المستمر في ظل ثلة حيلة لاعبي بوخوم لتنتهي المباراة بفوز مستحق للبايرن وبواقع 3-0.

وفي باقي المباريات، خطف ​بوروسيا دورتموند​ المركز الثاني مؤقتا" بفوزه امام فيردر يريمن وبواقع 2-0 وسجل بيوني غيتينز وجوليان براندت هدفي الفوز للمارد الاصفر، وبدوره حقق باير ليفركوزن الفوز امام هوفنهايم وبواق 3-1، بينما حقق فرايبورغ الفوز امام شتوتغارت وبواقع 2-1، بينما حقق ماينز الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 3-1.


الدوري الالماني: يونيون برلين يهزم لايبزيغ ويواصل مطاردة البايرن


واصل ​يونيون برلين​ مطاردته لبايرن ميونيخ المتصدر، وحقق فوزاً ثميناً على حساب يونيون برلين بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب رد بول أرينا معقل ​لايبزيغ​.

يونيون برلين بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة رقم 42 في المركز الثاني وبفارق نقطة عن بايرن ميونيخ الذي فاز اليوم على بوخوم بثلاثيّة نظيفة.

وسجل للايبزيغ بنامين هنريكس في الدقيقة 24، لكن في الشوط الثاني قلب الضيوف الطاولة على أصحاب الأرض، وسجل ثنائية من توقيع روبن كنوكي في الدقيقة72 عن طريق ركلة جزاء وسبقه هدف من يانيك هابيرر في الدقيقة 61.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا