آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: اشبيلية يقهر ايندهوفن بثلاثية، تعادل يوفنتوس أمام نانت وخسارة ليفركوزن ضد موناكو


 ضمن فعاليات ذهاب الدور التمهيدي من منافسات ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، تمكن فريق ​اشبيلية​ من تحقيق فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ايندهوفن​ الهولندي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 0.

بدأ اللقاء بحذر كبيرمن قبل فريق الضيوف الذين فرضوا خطط دفاعية محكمة، ولكن المدرب خورخي سامباولي تمكن من ايجاد بعض الثغرات، اخترق من خلالها الخط الخلفي لفريق ايندهوفن، حيث افتتح اللاعب يوسف النصيري التسجيل في الدقيقة 45، وبعد 5 دقائق فقط عزز اللاعب لوكاس اوكامبوس النتيجة محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب نيمانيا الهدف الثالث للفريق الاندلسي ليمنحه اريحية كبيرة لحين انتهائها بثلاثية نظيفة.

وفي مباريات اخرى، اكتفى فريق ​يوفنتوس​ بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 خلال مواجهة نظيره ​نانت​ الفرنسي، وبدوره تعادل ​سبورتينغ لشبونة​ البرتغالي امام ضيفه ​ميتييلاند​ الدنماركي 1-1، بينما خسر فريق ​باير ليفركوزن​ الالماني امام نظيره ​موناكو​ الفرنسي بنتيجة 3-2.

دوري المؤتمر الأوروبي: فيورنتينا يكتسح براغا برباعية وفوز طرابزون سبور وكاراباخ

ضمن فعاليات ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي،حقق ​فيورنتينا​ الايطالي الفوز امام براغا وبواقع ٤-٠.


وفي الشوط الاول كان الصراع محتدما" في وسط الملعب حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء مع افضلية طفيفة للاعبي الفيولا حيث صنع الفريق الايطالي العديد من المحاولات الخطيرة ولكن بغياب اي فعالية هجومية وبدوره لم ينجح لاعبو براغا من فرض ايقاعه الهجومي وفي الدقيقة ٤٥ خطف لوكا يوفيتش هدف التقدم للفيولا لينتهي هذا الشوك بتقدم فيورنتينا وبواقع ١-٠.



.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفيولا تفوقهم الكبير في اللقاء وتعرض لاعب براغا فيتور تورمينا للطرد في الدقيقة ٥٥ وبعدها تمكن لوكا يوفيتش من خطف هدف ثاني للفسولا في الدقيقة ٦٠ ولم ينجح لاعبو براغا من القيام بردة فعل سريعة وحاول لاعبو فيورنتينا خطف هدف ثالث ورابعزعبر ارتور كابرال في الدقيقة ٧٩ و٩٠ لتنتهي المباراة بفوز الفيولا وبواقع ٤-٠.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ​طرابزون​ سبور التركي الفوز امام بازل الشويسري وبواقع ١-٠، فيما حقق ماراباخ الفوز امام غنت وبواقع ١-٠.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا