آخر المواضيع

اصابة حرجة لرجل (53 عامًا) اثر تعرضه لاطلاق نار في بلدة البعنة


 أصيب رجل بالخمسينيات من عمره مساء اليوم الثلاثاء، إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة البعنة .ولم تتضح حالة المصاب بعد.

الطواقم الطبية التابعة لمركز حيان الطبي هرعت للمكان ونقلت المصاب لاستكمال العلاج في مستشفى الجليل الغربي بنهاريا ووصفت حالته بالحرجة.



واعتدت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان على الشبان الذين تجمعوا للتنديد بإطلاق النار، وحملوا جهاز الشرطة المسؤولية عن جرائم إطلاق النار التي أدت إلى مقتل 3 أشخاص في البلدة منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأطلق عناصر الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان المتواجدين في موقع الجريمة في البعنة.


وحصدت جرائم القتل أرواح 16 شخصا، من البعنة ودير الأسد قتلوا في جرائم مختلفة خلال 3 سنوات، بينهم ثلاثة قتلوا يومي الأحد والإثنين الماضيين، فيما أسفرت جرائم أخرى عن إصابة عدد من الأشخاص وتسجيل أضرار في جسيمة الممتلكات.



وقبل أن يتجدد النزاع الذي طال لسنوات في البعنة ودير الأسد، وكان آخر ضحاياه الشاب أنس رشيد بكري (23 عاما) من البعنة حيث قتل في 21 تموز/ يوليو في مدينة رهط بمنطقة النقب، بعدما كان قد لجأ وعائلته للعيش فيها في أعقاب اتهام شقيقه بجريمة قتل.

وضحايا جرائم القتل في البعنة ودير الأسد هم: إبراهيم أحمد عبد الكريم حصارمة، جمال علي رشيد حصارمة، محيي الدين هشام بدران، يوسف محمد حصارمة، أمية حسن تيتي، حامد مجدي حسين، سليم أحمد عبد الكريم حصارمة، محمود حسين رشيد حصارمة (اشتيوي)، محمود ناظم صنع الله، علي أحمد حصارمة، أنس رشيد بكري، حافظ رمزي صنع الله وأحمد علي صنع الله، محمد كامل حصارمة، وكميل محمد حصارمة، وأحمد نوح تيتي.






تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا