آخر المواضيع

جريمة أخرى في اللد..مقتل الشاب احمد أبو حمد رميا بالرصاص



تعرض مساء الاربعاءالشاب احمد ابو حمد (30 عاما) لاطلاق نار في شارع حلوتس بمدينة اللد، وقامت طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان باقرار وفاته متأثرا بجراحه. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.  ، ليرتفع بذلك ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 15 قتيلا.

وعُلم أن الجريمة نفذت في شارع "هحلوتس" في اللد، حيث وصلت الطواقم الطبية وكان المصاب فاقدا للوعي وقد توقف عن التنفس، ما دفع الطاقم الطبي إلى إقرار وافته بعد فشل محاولات إنقاذه.


موضوع ذات صله 










وفي وقت سابق اليوم، قُتل الشاب عمر شعبان في مدينة اللد، بانفجار سيارة واندلاع النيران فيها، وعُثر على جثته داخل السيارة المحترقة، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة على مقتل الشاب أيمن شحدة الأسد (23 عاما)، في حادثة عنف في اللقية.

ويشهد المجتمع العربي في الداخل، تصاعدا خطيرا ومستمرا في أحداث العنف والجريمة، في الوقت الذي يطالب المواطنون العرب الشرطة بالقيام بعملها للحد من أعمال العنف والجريمة.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع 2023 الجاري، 15 قتيلا.

وخلال عام 2022، بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في حصيلة قياسية غير مسبوقة.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، حيث يعتقد منفذو إطلاق النار أن كل شيء مباح بالنسبة لهم، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا