آخر المواضيع

الليغا: الريال يتعادل امام اتلتيكو المنقوص بهدف لكل منهما

 


تعثر نادي ​ريال مدريد​ للمرة السابعة هذا الموسم، بعد ان سقط في فخ التعادل في ديربي مدريد امام جاره اللدود ​اتلتيكو مدريد​ الذي لعب لما يقارب من 40 دقيقة ب 10 لاعبين بعد طرد لاعبه انخيل كوريا في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة ال 23 من عمر البطولة، حيث تعادل الريال مع اتلتيكو بهدف لكل منهما ليرفع بذلك الريال رصيده من النقاط الى 52 نقطة، بينما رفع اتلتيكو رصيده الى 42 نقطة.

وكان الشوط الاول من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل بين الفريقين سلبياً، بعد ان تبادل الفريقين الهجمات مع تفوق طفيف لاصحاب الارض، دون ان ينجح اي منهما بهز الشباك. في وقت كان طرد لاعب نادي اتلتيكو مدريد انخيل كوريا عند الدقيقة 64، لينجح زميله في الفريق خوسيه ماريا خيمينيز من افتتاح التسجيل من راسية عند الدقيقة 78، ليتصدر بعدها حارس مرمى الضيوف يان اوبلاك لاكثر تسديدة ملكية، قبل ان يتلقى هدف من تسديدة بعد ركلة ركنية ترجمها الفارو رودريغيز عند الدقيقة 85.

الليغا: قادش يحقق فوزاً ثميناً امام فاليكانو ليعزز وضعيته


ضمن فعاليات الجولة ٢٣ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​قادش​ فوزاً ثميناً امام رايو فاليكانو وبواقع ١-٠ ليعتلي ٤ مراكز ويصل للمركز ال١٤.
وكان الشوط الاول هادئاً وقليل الفرص من الجانبين حيث سيطر الاداء التكتيكي اكثر على مجريات اللقاء لتغيب الفرص الحقيقية من جانب الفريقين، وكان لاعبو فاليكانو الطرف الافضل حيث نجح في صناعة بعض الفرص الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت امام المرمى وبدوره لم ينجح لاعبو قادش من مجاراة خصمه لتغيب خطورته بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وكان الشوط الثاني قليل الفرص من الجانبين حيث ساد الحذر والترقب مجريات اللقاء لتغيب الخطورة الحقيقية وينحصر الصراع اكثر في وسط الملعب، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى احراء تبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي العقيم الذي سيطر على مجريات اللقاء وفي الدقيقة ٧٤ تمكن سيرجيو غوارديولا من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ايفان اليخو، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة لم تنجح محاولات لاعبي فاليكانو في تهديد مرمى الخصم لتنتهي المباراة بفوز قادش وبواقع ١-٠.

الليغا: ثنائية برايثوايت تمنح اسبانيول الفوز امام مايوركا


ضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​اسبانيول​ فوزا" مهما" امام ريال ​مايوركا​ وبواقع 2-1 ليعزز موقعه اكثر في وسط الترتيب.
وبدأ الشوط الاول بضغط وسيطرة كبيرة من جانب لاعبي مايوركا حيث ضغطوا بقوة في ظل تكتل دفاعي كبير من حامب لاعبي اسبانيول والذين نجحوا في اغلاق مناطقهم بشكل كبير في محاولة لامتصاص فورة لاعبي مايوركا، وبعكس مجريات اللعب تمكن اسبانيول من اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 22 عبر المهاجم مارتين برايثوايت بعد تمريرة حاسمة من اليكس فيدال، وبعدها ضغط لاعبو مايوركا بشكل كبير ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وفي الدقيقة 41 تمكن فيدات موريكي من خطف هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من دانيال رودريغيز لينتهي هذا الشوك بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.
وفي الشوط الثاني نجح اسبانيول من خطف هدف ثاني سريع في الدقيقة 51 سجله المهاجم المتألق برايثوايت بعد تمريرة حاسمة من نيكو ميلاميد، وبعدها حاول لاعبو مايوركا استعادة زمام المبادرة ولكن خطورتهم كانت محدودة عكس لاعبي اسبانيول والذين كانوا قريبين من خطف هدف ثالث ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير ليفشلوا في خطف هدف ثالث وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات جذرية في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل اكبر، وفي الدقائق ال15 الاخيرة ضغط لاعبو مايوركا بشكل كبير وكانوا قريبين من خطف هدف التعادل ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير في ظل تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي اسبانيول لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني وبواقع 2-1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا