آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي الممتاز: خساره للأرسنال وليفربول ارسنال وفوز لمانشستر يونايتد​

 


الدوري الانكليزي الممتاز: وولفرهامبتون يضرب ليفربول بثلاثيّة، اليونايتد يتخطى عقبة كريستال بالاس وفوز ليستر سيتي وبرايتون


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، مُني ​ليفربول​ بهزيمة قاسية خارج أرضه أمام ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت، لتزداد معاناة فريق المدرب يورغن كلوب ويبتعد أكثر عن المراكز الأوروبية، فيما نجح وولفرهامبتون بكسب ثلاث نقاط غالية للهروب من منطقة الهبوط.

أصحاب الأرض كانوا الطرف الأفضل من البداية حيث نجحوا بهز الشباك مبكراً في الدقيقة 4 عن طريق جويل ماتيب بالخطأ في مرمى فريقه. قبل أن يضيف اللاعب كراغ داوسون الهدف الثاني في الدقيقة 12، الأمر الذي صعّب المهمّة من البداية على الريدز بعد تلقي هدفين قبل أول 15 دقيقة من المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاول ليفربول العودة باللقاء وسط صمود دفاعي لفريق المدرب لوبيتيغي، وجاءت الضربة القاضية في الدقيقة 71 عن طريق البرتغالي روبن ديفيز مسجلا الهدف الثالث للذئاب.

وعلى ملعب أولد ترافورد، حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً صعباً على ​كريستال بالاس​ بنتيجة 2-1. أنهى الشياطين الحمر الشوط الأول متقدّمين بهدف مقابل لاشيء من توقيع برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 7. وفي الشوط الثاني، مارس ماركوش راشفورد هوايته المفضلة مسجلاً الهدف الثاني لفريقه بعد عرضية من زميله لوك شو. وفي الدقيقة 70 تعرض البرازيلي كاسيميرو لحالة طرد بعد دخوله في مناوشة حادة مع أحد لاعبي كريستال بالاس ليكمل فريق المدرب ايريك تان هاغ اللقاء بعشرة لاعبين واستغلى ذلك الفريق الخصم ليقلص الفارق في الدقيقة 76 عن طريق جيفري شلوب بكرة رأسية، لكن الامور بقيت على حالها رغم الضغط الذي مارسه الضيوف، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 2-1.

وفي باقي المباريات، فاز ليستر سيتي على برايتون 4-2، وبرينتفورد 3-0 على ساوثامبتون، وبرايتون على 1-0 على بورنموث.

الدوري الانكليزي الممتاز: ايفرتون يداوي جراحه ويجرّ ارسنال المتصدر إلى الهزيمة الثانية هذا الموسم


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، مُني ​ارسنال​ بالهزيمة الثانية هذا الموسم وجاءت على يد ​ايفرتون​ الذي يصارع للبقاء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب غوديسون بارك وانتهى لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

وكان ايفرتون الطرف الأفضل في اللقاء من الناحية الدفاعية خصوصاً واعتمد على المرتدات في كثير من الهجمات الذي كاد أن يسجل منها وسط محاولات خجولة من قبل لاعبي الغانيرز.

وفي الشوط الثاني استفاد ايفرتون ضربة ركنيّة في الدقيقة 60 ترجمها بنجاح اللاعب جايمس تاركوفسكي بضربة رأسية معلناً فيها تقدم ايفرتون بهدف مقابل لاشيء.

وواصل ايفرتون خطه بالاعتماد على غلق المساحات وسط محاولات عدّة للغانيرز بالعودة للقاء خصوصاً بعد دخول البلجيكي الوافد من برايتون تروسارد لكن صمود أصحاب الأرض بقي سيّد الموقف لينتهي اللقاء بعدها بفوز ثمين لايفرتون أخرجه مؤقتا من دائرة الخط وهو فقط الرابع له هذا الموسم علماً أنه استغنى مؤخراً عن مدربه فرانك لامبارد وتعاقد مع مدرب بيرنلي السابق شون دايش، فيما تعرض ارسنال لثاني هزيمة هذا الموسم ليبقى في الصدارة بفارق 5 نقاط عن السيتي الذي سيلعب أمام توتنهام.

البريمييرليغ: تعادل ثمين لـ وست هام امام نيوكاسل يونايتد


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، خطف فريق ​وست هام يونايتد​ نقطة ثمينة بتعادله الايجابي خلال المباراة التي جمعته امام منافسه ​نيوكاسل يونايتد​ على ملعب ستانت جيمس بارك، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

افتتح فريق نيوكاسل التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عبر اللاعب كاليوم ويلسون، ليدخل فريق الضيوف الاجواء، وتمكنوا من استغلال الهفوات الدفاعية لفريق اصحاب الارض حيث خطفوا هدف التعادل خلال الدقيقة 32 عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، ليعتمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة التي باءت بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 1.

الدوري الإنكليزي: التعادل ما بين تشيلسي وفولهام


تعادل فريق ​تشيلسي​ بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​فولهام​ ضمن منافسات الجولة 22 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستامفورد بريدج".

بدا تشيلسي المباراة بقوة وسنحت له عدة فرص ولم يتمكن فولهام من تهديد مرمى تشيلسي إلا بعد مرور 25 دقيقة من خلال تسديدة قوية من اندرياس بيريرا تصدى لها حارس تشيلسي. بعد ذلك عاد توالي الفرص لتشيلسي من خلال لاعبه كاي هيفرتز التي سنحت له فرصتين في اقل من 5 دقائق لم يتمكن من ترجمتهما الى اهداف. وقبل نهاية الشوط الأول سنحت لهافيرنز فرصة جديدة حيث رفع الكرة فوق حارس فولهام لكنها اصابت القائم. ولقد إنتهى الشوط بالتعادل 0-0.
اما الشوط الثاني فلقد بدأه فولهام بفرصة للاعبه ويليان الذي سدد ارضية انقذها حارس تشيلسي. من جهته قرر مدرب تشيلسي غراهام بوتر ان الامور يجب ان تتحسن وقام بإخراج ريس جايمس وحكيم زياش وادخل مكانهما سيزار ازبيليكويتا ورحيم ستيرلنيغ.
بعد ذلك تناوب الفريقين في الهجمات وسنحت فرص خطيرة للطرفين. وفي الدقيقة 80 وصلت الكرة الى لاعب تشيلسي ويسلي فوفانا وتمكن من تخطي حارس المرمى وسددها لكن دفاع فولهام انقذها في اللحظة الأخيرة.
ولقد انتهت المباراة ببقاء النتيجة على نفسها 0-0. بهذا التعادل يحتل فولهام المركز 6 برصيد 32 نقطة بينما تشيلسي في المركز 9 برصيد 30.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا