آخر المواضيع

الدوري الاسباني: بلباو يعمّق جراح فالنسيا

 


عمّق ​أتلتيك بلباو​ جراح ​فالنسيا​ وجرّه إلى هزيمة جديدة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ21 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

فالنسيا تقدّم أولا في الدقيقة 17 عن طريق كاستييخو. وفي الدقيقة 30، عادل نيكو ويليامز النتيجة لصالح أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، نجح أوهان سانشيت في ادراك الهدف الثاني لصالح بلباو، لتبقى النتيجة على حالها حتّى نهاية اللقاء، ويفوز أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1.

بلباو رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، فيما بقي فالنسيا برصيد 20 نقطة في المركز الـ18.


الدوري الاسباني: اشبيلية يحقق ثلاث نقاط مهمّة أمام ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​اشبيلية​ فوزاً مهماً على حساب ​ريال مايوركا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب اشبيلية "رامون سانشيز".

ونجح يوسف النصيري بافتتاح التسجيل في الدقيقة 29، قبل ان يضيف الوافد الجديد من توتنهام بريان غيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأندلسي في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني حافظ أصحاب الأرض على تفوقهم، لينتهي اللقاء بعدها بفوز اشبيلية 2-0.

هذا الفوز جعل رصيد اشبيلية يرتفع إلى 24 نقطة في المركز الـ12، فيما بقي ريال مايوركا 28 نقطة في المركز العاشر.

الليغا: ريال بيتيس يحقق فوزاً مثيراً امام الميريا


ضمن فعاليات الجولة ٢١ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق ​ريال بيتيس​ فوزاً مهماً امام ​الميريا​ وبواقع ٣-٢ ليخطف المركز الخامس في جدول الترتيب.
وكان الشوط الاول نارياً بين الجانبين ونجح رودري من منح بيتيس هدف التقدم في الدقيقة ٦ لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وصغط لاعبو الميريا بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل وفي الدقيقة ٢٧ تمكن لويس سواريز من اهداء الميريا هدف التعادل ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث نجح سيرجيو كاناليس من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة ٤٢ لينتهي هذا الشوط بتقدم بيتيس وبواقع ٢-١.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الميريا الضغط بقوة من اجل خطف هدف التعادل ولاحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم حتى الدقيقة ٦٣ حيث سجل صامويل كوستا هدف التعادل ولكن اصرار بيتيس كان كبيراً حيث نجح اندريس غورادادو من خطف هدف ثالث لبيتيس في الدقيقة ٧٠ لتشتعل المباراة بشكل كبير ، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة ضغط لاعبو الميريا بقوة وسنحت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز ريال بيتيس وبواقع ٣-٢.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا