آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي الممتاز: فوز لمانشستر على ليستر وفوز توتنهام على وست هام


الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يتفوق على ليستر بثلاثية في الاولد ترافورد

 

عزز ​مانشستر يونايتد​ مركزه الثالث في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ضيفه نادي ​ليستر سيتي​ في مباراة الجولة ال 24 على ارض ملعب الاولد ترافورد بثلاثية دون رد ليرفع بذلك الشياطين الحمر رصيدهم من النقاط الى 49 نقطة بينما تجمد رصيد ليستر عند النقطة 24 في المركز ال 14.

افتتح ليستر المباراة بضغط كبير على مرمى اصحاب الارض ليقف الحارس الاسباني سد منيع امام هجمات الضيوف، والذين شكلوا خطورة من هجمتين دون ان يتمكنوا من هز الشباك، قبل ان يسجل ماركوس راشفورد من هجمة مرتدة هدف عند الدقيقة 25 بعد تمريرة حاسمة من برونو فرنانديز.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط ليستر بينما نجح مانشستر من هز الشباك عن طريق راشفورد مرة اخرى بعد تمريرة حاسمة من فريد، وبعد خمس دقائق فقط سجل جايدون سانشو الهدف الثالث لليونايتد من تمريرة حاسمة اضافية من برونو.

الدوري الانكليزي الممتاز: ثنائية توتنهام في مرمى وست هام تضعه في المركز الرابع


تقدم نادي ​توتنهام هوتسبير​ مؤقتاً الى المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان نجح في الفوز على ​وست هام يونايتد​ بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة ال 24 من عمر الموسم الحالي على ارض ملعب توتنهام، ليرفع بذلك اصحاب الارض رصيدهم من النقاط الى 42 نقطة.
وكان اصحاب الارض قد نجحوا في السيطرة على اجواء المباراة بشكل واضح دون ان ينجحوا في هز الشباك في النصف الاول من عمر المباراة، قبل ان ينجح ايمرسون رويال في تسجيل الهدف الاول للفريق الابيض عند الدقيقة 56، قبل ان يضيف اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الهدف الثاني عند الدقيقة 72.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا