آخر المواضيع

حالة الطقس: أجواء مشمسة ودافئة

 


تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. وتسود أجواء ربيعية ومستقرة ومشمسة نهارا، وباردا إلى شديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

وفي يوم غد السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو شديد الاعتدال في ساعات النهار ومشمس في معظم الأوقات. مع ساعات المساء تميل الأجواء للبرودة النسبية خاصة في المناطق الجبلية العالية، والرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

وفي يوم الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو شديد الاعتدال نهارا. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 10 درجات مئوية. وتصل الحرارة في المناطق الجبلية العالية إلى نحو العشرين مئوية وقد تزيد. ليلا يسود جو مائل للبرودة.

وفي يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو العشر درجات مئوية، وتسود أجواء شديدة الاعتدال في ساعات النهار. في المناطق الغورية يكون الجو حارا وصيفيا إلى حد كبير. ومع المساء يسود جو بارد نسبيا.

وفي يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء أكثر من ربيعية وأقل من صيفية بقليل. ويكون الجو معتدلا في الجبال وحارا نسبيا لمثل هذا الوقت من العام في المناطق السهلية وحارا في المناطق الغورية. ليلا تنخفض الحرارة ويقتصر الجو البارد نسبيا على المناطق الجبلية.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا