آخر المواضيع

الكالتشيو: المتصدر نابولي يتخطى المتذيل كريمونيزي بسهولة


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من الكالتشيو الايطالي عزز المتصدر ​نابولي​ مركزه الاول وتخطى متذيل الترتيب نادي ​كريمونيزي​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب سباليتي الى 59 نقطة في الصدارة بينما بقي كريمونيزي عند 8 نقاط في المركز 20.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم نابولي بهدف نجمهم الجديد كفاراتسيخيليا د 21.

في الشوط الثاني كثف نابولي من ضغطه على مرمى كريمونيزي واستطاع الهداف اوسيمين من اضافة الهدف الثاني د 65 ليعود اللاعب الماس ويضيف الهدف الثالث القاتل د 79 مستفيدا من تمريرة القائد دي لوينزو الحاسمة لينتهي اللقاء بفوز نابولي 3 - 0.


الكالتشيو: يوفنتوس يتخطى فيورنتينا بصعوبة


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​يوفنتوس​ فوزا اكثر من مطلوب على حساب ​فيورنتينا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد اليوفي الى 29 نقطة في المركز 9 بينما تجمد رصيد الفيولا عند 24 نقطة في المركز 14.

اللقاء لم يكن سهلا على رجال المدرب اليغري الذين تحملوا ضغط لاعبي فيورنتينا الذين حاولوا الاسنفادة من وضع السيدة العجوز والمشاكل الادارية التي تطاردها الا ان شباكهم تلقت الهدف الاول عبر ادريان رابيو د 35.

في الشوط الثاني سجل فلاهوفيتش هدفا ثانيا لليوفي الغاه الحكم تماما كما حصل ع كاستروفيلي الذي عادل النتيجة الا ان الحكم الغى الهدف ليفوز اليوفي 1 - 0.

الكالتشيو: مونزا يعود الى سكة الانتصارات بفوزه على بولونيا


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​مونزا​ الى سكة الانتصارات خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​بولونيا​، وكان قد انتهى بواقع 1 – 0.

فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء وتمكن من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 25 عبر اللاعب جوليو دوناتي، ليعود فريق مونزا الى الخلف تدريجياً ليعتمد على الخطة الدفاعية بهدف المحافظة على تقدمه، وبدوره لم يتمكن فريق اصحاب الارض من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق الخط الخلفي لفريق مونزا الذي تمكن من حسم مجريات هذا اللقاء لصالحه وبواقع 1 - 0.

 الدوري الايطالي: اودينيزي يكتفي بالتعادل مع ساسولو


في منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي في كرة القدم، استضاف فريق ​اودينيزي​ نظيره ​ساسولو​ على ملعب الفريولي وتعادل معه بنتيجة هدفين لكل فريق.
تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة مع افضلية نسبية للفريق الضيف. لكن الهيمنة الفعلية كانت لاودينيزي الذي سدد 8 مرات على مرمى الخصم مقابل تسديدة واحدة لساسولو.
ولم تكد تمضي ثوان قليلة على بدء المباراة حتى اففتح اودينيزي التسجيل عبر ينوما ديستيني اودوغي. لكن ساسولو تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة السادسة عبر ماتيوس انريكي.
ومنح جاكا بيجول التقدم مرة جديد للمضيف في الدقيقة 28.
وفيما كان الشوط الاول يلفظ انفاسه الاخيرة سجل نوهان بيريز هدف التعادل لساسولو خطأ في مرمى فريقه.
وبهذا التعادل، تقدم اودينيزي الى المركز الثامن مؤقتا برصيد 30 نقطة.
أما ساسولو، فرفع رصيده الى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا