آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي : مان سيتي يضيق الخناق على ارسنال بعد فوزه على استون فيلا ومان يونايتد يتخطى ليدز

 

الدوري الانكليزي: مان سيتي يضيق الخناق على ارسنال بعد فوزه على استون فيلا


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز استعاد نادي ​مان سيتي​ وصافة الترتيب وضيق الخناق على المتصدر ارسنال بعد تخطيه ​استون فيلا​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد السيتي الى 48 نقطة في المركز 2 بينما تجمد رصيد الفيلانس عند 28 نقطة في المركز 11.

ابناء المدرب غوارديولا انهوا الامور بسرعة عندما حسموا الشوط الاول 3 - 0. وافتتح الاسباني رودري التسجيل براسية واضاف غوندوغان الثاني من تمريرة هالاند وسجل محرز الثالث من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني اخرج غوارديولا هالاند لشعوره بالاصابة واجرى عدة تبديلات قابلتها تبديلات هجومية من الفيلا لينجح الزوار في تسجيل هدف التقليص عبر اولي واتكنز

الدوري الانكليزي: مان يونايتد الى المركز الثاني مؤقتا بعد تخطيه ليدز


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز قفز نادي ​مان يونايتد​ مؤقتا الى المركز الثاني في الترتيب بعد تخطيه مصيفه نادي ​ليدز​ يونايتد بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد المانيو الى 46 في المركز 2 بينما تجمد رصيد ليدز عند 19 نقطة في المركز 17.

الشوط الاول انتهى من دون اهداف بالرغم من المحاولات الكثيرة والخطرة للفريقين على المرميين الا ان الشباك لم تهتز. وسنحت فرصة خطرة كثيرا للبرتغالي برونو فرنانديز لهز الشباك لكنه لم ينجح باستغلال خطأ دفاع ليدز وتصدى الحارس لتسديدته لينتهي الشوط 0 – 0.

في الشوط الثاني ضغط الفريقان في محاولة لخطف هدف التقدم وتمكن الهداف راشفورد من التسجيل براسية متقنة من تمريرة لوك شاو واضاف البديل غارناتشو الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر 2 - 0.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا